-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق نيوكاسل لم يُقرّر بعد شراء العقد

نادي شالكه يُقرّر بيع بن طالب

علي بهلولي
  • 526
  • 1
نادي شالكه يُقرّر بيع بن طالب
ح.م

توصّلت إدارة نادي شالكه الألماني إلى قرار شبه نهائي، يقضي بِبيع اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، قبل الآوان وبِالضبط في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وكانت إدارة نادي شالكه قد أعارت بن طالب في جانفي الماضي إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي، لِمدّة 6 أشهر.

وأبلغ مسؤولو نادي شالكه نظراءهم من فريق نيوكاسل، بِإمكانية التقدّم لِشراء عقد بن طالب هذه الصائفة، بِمبلغ يتراوح ما بين 8 و10 ملايين أورو. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، السبت. التي أضافت أن الكرة الآن في مرمى الدولي الجزائري السابق لِإقناع إدارة نادي نيوكاسل، بِاستحقاقه ارتداء زي فريق الأبيض والأسود.

وبقيت 3 مقابلات في بطولة إنجلترا للموسم الحالي، ستكون بِمثابة امتحان للاعب بن طالب، من أجل إقناع إدارة فريق نيوكاسل بِشراء عقده، أو البحث عن نادٍ جديد يُمثّل ألوانه.

هذا وشارك بن طالب بعد ظهر السبت، في مباراة فريقه نيوكاسل والمضيف واتفورد، لِحساب الجولة الـ 35 من عمر البطولة الإنجليزية.

ودخل بن طالب أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 79، وحينها كانت النتيجة متعادلة (1-1)، قبل أن ينتهي اللقاء بِخسارة فريق نيوكاسل بِحصّة (1-2).

وبات نيوكاسل بعد هذه الهزيمة يشغل المركز الـ 13، بِرصيد 43 نقطة. ويتموقع واتفورد في الرتبة الـ 17 بِمجموع 34 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Maghrébain

    Salam, mauvaise affaire á quiconque équipe ce joueur est fini , il a eu sa chance plus qu'il en faut avec l'equipe nationale algerienne qu'il n'a pas bien saisi meme á chalke 04 il a montré quel gamin est il car c'est parmi les seule joueur en allemagne qu'on a puni pour monque de desipline , il ne peut pas
    trouver ou jouer á des equipes à haut niveau dommage mais chaqu'un doit conaitre sa place je le voie en D2 voir meme en D3 et il a demoli l'ocasion de se faire de
    l'argeant .