-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكون حرا من قبضة أولمبيك ليون في جوان

نادي قطر يقترب من حسم صفقة بلعمري

الشروق الرياضي
  • 2806
  • 0
نادي قطر يقترب من حسم صفقة بلعمري
أرشيف
جمال الدين بلعمري

يقترب نادي قطر الذي ينشط في دوري النجوم من إتمام الاتفاق مع المدافع الدولي الجزائري جمال بن لعمري صخرة دفاع أولمبيك ليون الفرنسي للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.

أفادت مصادر إعلامية قطرية بأن المدافع الدولي الجزائري، جمال بن لعمري، سيكون جديد نادي قطر خلال الميركاتو الصيفي من أجل تعويض الرحيل المرتقب لمدافعه الإسباني أليخاندرو غالفيز الذي ينتهي عقده في جوان القادم.

وحسب ذات المصادر، فإن نادي قطر أصبح قريب جدا من إتمام الاتفاق مع بطل إفريقيا مع الخضر في “كان ” مصر 2019، جمال بن لعمري، من أجل تعزيز خط دفاعه أمام مغادر لاعبه الحالي أليخندو صفوفه عقب نهاية الموسم الجاري.

والمعلوم أن “بن العمري” كان على وجه الاستعداد للرحيل من نادي أولمبيك ليون الفرنسي في الميركاتو الشتوي الفارط صوب الأهلي السعودي، الأخير كان في مفاوضات جد متقدمة معه لإعادته إلى البطولة السعودية بعد تجربته السابقة هناك مع نادي الشباب، لكن اللاعب وفريقه الفرنسي تراجعا في آخر لحظة عن الصفقة، لرغبة “بن لعمري” مواصلة تجربته الفرنسية ورفع التحدي أمام الصعوبات التي يصادفها منذ الالتحاق بالليغ 1 في شهر أكتوبر 2020، في فرض مكانة أساسية ضمن تعداد المدرب رودي غارسيا في ظل المنافسة الشديدة التي يواجهها من مدافعين شرسين في الفريق.

ولم تعطى الفرصة الكاملة لجمال لفرض نفسه واكتفى بالمشاركة في بعض الدقائق من مباريات البطولة بوقت لعب جد ضئيل 132 دقيقة، في حين لعب أساسي في المباراتين الأخيرتين من كأس فرنسا وتمكن من البصم على هدف في مرمى سوشو خلال مواجهة الدور الرابع لمسابقة الكأس.

وسيكون من السهل على “بن لعمري ” إداريا الذهاب إلى نادي قطر أو لأي فريق أخر الصيف المقبل بعد نهاية تعاقده مع أولمبيك ليون الفرنسي في 30 جوان القادم، في شكل صفقة انتقال حرة مثلما فعل عند التحاقه بالبطولة الفرنسية عقب فسخ عقده مع نادي الشباب السعودي.يشار إلى أن نادي قطر يضم في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي الذي التحق به في شهر نوفمبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!