-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بهدف تعويض نبيل فقير المقترح على بايرن ميونخ

نادي ليون الفرنسي يدخل السباق لضم ياسين براهيمي

نادي ليون الفرنسي يدخل السباق لضم ياسين براهيمي
ح.م
ياسين براهيمي

دخل فريق فرنسي عملاق سباق ضم النجم الجزائري ياسين براهيمي، مهاجم نادي بورتو البرتغالي، قصد ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مستغلاً نهاية عقد اللاعب في شهر جوان المقبل وعدم تجديده له حيث يمكنه أن يصبح حرا من أي التزام في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشفت تقارير فرنسية أن فريق ليون الفرنسي بقيادة رئيسه جون ميشال أولاس يريد خطف النجم العربي الأسمر، وإعادته مجددا إلى أجواء الدوري الفرنسي الذي غادره قبل ست سنوات، وأضافت ذات المصادر بأن أولاس يريد التعاقد مع براهيمي بهدف تعويضه الرحيل الوشيك لنجمه نبيل فقير ذي الأصول الجزائرية، والذي هو محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وآخرها فريق بايرن ميونخ الألماني.

وبحسب التقارير، فإن نادي أولمبيك ليون بصدد تحضير عرض للاعب يبلغ 6 ملايين يورو، وهو نفس المبلغ الذي اشترطته إدارة بورتو للتخلي عن نجمها الأول، لكن رغبة أولمبيك ليون قد تصطدم بعدة عراقيل.

وأبرز هذه العراقيل رغبة اللاعب في الحصول على أجر سنوي يقدر بـ2.5 مليون يورو، فضلا عن تواجد الكثير من الأندية الأوروبية في سباق التعاقد مع النجم الجزائري على غرار قطبي العاصمة الإيطالية، روما ولازيو، إذ سبق للأول فتح باب التفاوض مع اللاعب وإدارة ناديه مرات كثيرة، قبل أن يفشل في مسعاه بسبب تمسك بورتو بمبلغ 60 مليون يورو الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأسمر.

ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!