-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ناشط من “الماك” يهدد بالانتحار بتيزي وزو!

الشروق أونلاين
  • 3835
  • 6
ناشط من “الماك” يهدد بالانتحار بتيزي وزو!
أرشيف

أثار أحد أعضاء ما يسمى حركة “الماك” الانفصالية، صبيحة الأحد، حالة من الهلع والرعب حينما اعتلى أحد الأعمدة الكهربائية وسط مدينة تيزي وزو، غير بعيد عن ملعب أول نوفمبر، مهددا برمي نفسه من أعلاه، احتجاجا على إجهاض قوات الأمن للمسيرة التي كان مزمعا تنظيمها في نفس بمناسبة ينّاير.

ومنعت قوات الأمن المسيرة التي نادت إليها حركة المدعو فرحات مهني، بمناسبة يناير من جهة، وتجديد مطالبهم الانفصالية من جهة أخرى، وهو الأمر الذي لقي رفضا وتنديدا من قبل القادمين للمشاركة في المسيرة، حيث كان رد فعل أحدهم متهورا، حين اعتلى أحد الأعمدة الكهربائية وسط مدينة تيزي وزو، رافعا راية الحركة مهددا برمي نفسه من ذات العمود، وباءت محاولات أصدقائه بدعوته للنزول بالفشل، ما تطلب تدخل قوات الأمن وكذا مصالح الحماية المدنية التي تجندت لمواجهة الواقعة، إلا أن الشاب تراجع في الأخير مستجيبا لأصدقائه.
ر.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بوعلام

    أن الحركة الانفصالية دمرت و مازلت تدمر منطقة القبائل، و لا تستطيع تدمير أماكن أخرى في الجزائر، فعلى سكان القبائل الاحرار مواجهتها لها ، و محاربة افكارها الهدامة .

  • عادل

    ليتهم تركوه يفعل و ما هو بفاعل لأن امثال هؤلاء ليس لهم الشجاعة وعلى العداله ان تتحرك لمقاضاته

  • ابن سوف

    دعاية خسيسة لجذب الانتباه وكسب التعاطف واستغلال دنيء لمناسبة رأس السنة الأمازيغية

  • مامون

    من غير المعقول والمنطقي ان تترك حركة انفصالية مدمرة لوحدة الجزائر تصول وتجول ولها منابر اعلامية مخلة بالامن العام للدولة ومهددة له بدون ااخاذ اجراءات قانونية صارمة رغم الملايير المستثمرة فيها من طرف الدولة. وناذا تقول جهات من الوطن بها كنوز الجزائر وهي اهم مداخيل الدولة من العملة الصعبة هل متطورة كبلاد القبائل؟؟ لا أظن ذلك ولهذا على السلطات العليا ان تهتم بهذه المناطق المهمشة منذ الاستقلا ل وعدم الانسياق ومحاولة ارضاء جهة تعلن بولائها لفرنسا من خلا ممثليهم المقيمين بها على الجهات الوطنية المخلصة لهذا الوطن الحبيب.

  • يوغرطة

    يدير في الدراما و سينما باش يتدخل الاتحاد الاوروبي و منضمات حقوق الانسان لدفاع عنهم و طلباتهم السجن الابدي قليل عليكم

  • كريم

    خسارة لوكان خلاوه ارمى روحو وعند ربي صبحانو يشفعلو فرحات امهني