-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس أمم إفريقيا 2019

نتائج المقابلات الودّية لـ “الخضر” ومنافسيهم

علي بهلولي
  • 568
  • 0
نتائج المقابلات الودّية لـ “الخضر” ومنافسيهم
أرشي

انتهت فترة المقابلات التحضيرية للمنتخب الوطني الجزائري، مثلما هو الشأن لِمنافسيه في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وتعادل “الخضر” بِنتيجة (1-1) مع المنافس البورندي، في الـ 11 من جوان الحالي، ثم فازوا بِحصيلة (3-2) على منتخب مالي، مساء الأحد. في مقابلتَين ودّيتَين احتضنهما ملعب “جاسم بن حمد” بِالعاصمة القطرية الدوحة، وبِدون حضور الجمهور.

وتغلّبت السنيغال بِهدف دون ردّ على منتخب نيجيريا مساء الأحد، في مباراة ودّية انْتُظمت بِمدينة الإسماعيلية المصرية، وبِمدرجات شاغرة.

وانتصرت كينيا على منتخب مدغشقر بِهدف دون مقابل، في الـ 7 من جوان الحالي. ثم تعادلت مع منتخب الكونغو الديموقراطية بِنتيجة (1-1)، مساء السبت الماضي. في مقابلتَين تحضيريتَين لُعبتا بِفرنسا وإسبانيا، على التوالي.

وخسرت تنزانيا بِهدف لِصفر أمام منتخب مصر، في الـ 13 من جوان الحالي. ثم تعادلت بِنتيجة (1-1) مع فريق زيمبابوي، مساء الأحد. في مقابلتَين ودّيتَين انْتُظمتا بِمصر.

وإذا كان المنتخب الوطني قد أقام معسكرا إعداديا بِقطر، فإن فريقَي السنيغال وكينيا اختارا فرنسا مقرّا لِتحضيراتَيهما، بينما تربّصت تنزانيا بِمصر موطن البطولة الكروية القارية.

ويستهلّ “محاربو الصحراء” مشوارهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمواجهة كينيا، في الـ 23 من جوان الحالي، ثم يتبارون مع السنيغال بعد 4 أيّام من ذلك، ويُسدلون ستار دور المجموعات بِاللعب مع تنزانيا في الفاتح من جويلية المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!