-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موجة الاستنكار التي عرفها العمل بسبب محتواه الإباحي

نتفليكس تتوعد “المتنمرين” وتوضح أنها لن نتهاون مع الألفاظ الجارحة لطاقم العمل

زهية منصر
  • 362
  • 0
نتفليكس تتوعد “المتنمرين” وتوضح أنها لن نتهاون مع الألفاظ الجارحة لطاقم العمل
ح.م

ردت شركة “نتفليكس” على موجة الاستنكار التي تواجه المسلسل الذي أنتجته بالأردن “جن” لما عرف بالمحتوى غير الأخلاقي للعمل، حيث توعدت في بيان تناقلته عدد من المواقع العربية المتنمرين وحذرت من أي مساس بطاقم العمل، حيث قال بيان الشركة “تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل “جِنّ” ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبي المسلسلات والأفلام”.

ويعتبر المسلسل الذي ينتجه الموقع الأمريكي، هو أول إنتاج عربي لهذه الشركة، يروي قصة مجموعة من طلاب الثانوية، يقومون برحلة إلى مدينة البتراء، حيث يواجهون جنيا في هذه المدينة، وتتطور الأحداث في أجواء يمكن وصفها بالخيالية، وتتطور الأحداث في سياق العلاقات العاطفية الجريئة بين أبطال العمل.

وبدأ عرض المسلسل في 13 جوان الجاري وسيتم تقديمه بـ 29 لغة حيث يضم طاقم العمل كلا من راجيف داساني وإخراج كل من اللبناني مير جان بوشعيا وأمين مطالقة، وبطولة سلمى ملحس، حمزة عقاب، سلطان الخيل، ياسر الهادي، بان حلاوة، هنا شمعون، عبد الرزاق جركس، نهى سمارة.

وفي ردها على الضجة التي أثارها العمل، قالت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، في بيان على حسابها في توتير، إنها لا تستطيع التدخل في السيناريو، بحسب قانونها الداخلي، إلا أنها أيضا لا تؤيد أو تشجع مضمون المسلسل، وأضافت هيئة الأفلام الأردنية أن “نتفليكس” منصة عالمية موجودة في أكثر من تسعين بلدا، وهي منصة قائمة على الاشتراك بحسب خيارات الأفراد.

وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!