-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الثانية- موبيليس"

نتيجتان إيجابيتان لِمقرة وغليزان

علي بهلولي
  • 379
  • 1
نتيجتان إيجابيتان لِمقرة وغليزان
أرشيف
نجم مقرة

ابتعد رائد بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس” نجم مقرة مساء السبت، بِفارق خُطوتَين عن المُطارد وداد تلمسان.

وجلب نجم مقرة نقطة وزنها من ذهب، لمّا تعادل خارج القواعد سلبا مع مولودية العلمة، الفريق الآخر الذي يتسابق من أجل الصعود إلى حظيرة النخبة، بِرسم الجولة الـ 20 من عمر بطولة القسم الثاني.

وحصد سريع غليزان فوزا ثمينا بِهدف دون ردّ، داخل القواعد أمام الضيف ترجي مستغانم.

ولُعبت المقابلات الست الأخرى مساء الجمعة الماضية. بينما تُجرى الجولة القادمة (الـ 21) مساءَي الجمعة والسبت المقبلَين.

وبات نجم مقرة في الرّيادة بِرصيد 36 نقطة، ويجمع المُطارد وداد تلمسان 34 نقطة رفقة جمعية الشلف، لكن الوداد يتفوّق على الجمعية استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (+9 لِتلمسان/ + 8 للشلف). ويحتلّ سريع غليزان الرتبة الـ 4 بِرصيد 33 نقطة، وتشغل مولودية العلمة المركز الخامس بِرصيد 32 نقطة، و يحوز ترجي مستغانم 27 نقطة في المركز الـ 10.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • زبيدور الضحوي

    الف مبروك لابناء مقرة-المسيلة- الابطال الاشاوس والذين شرفوا مدينتهم وولايتهم.ازدم يا بن ناصر رانا معاك.رفعت راس مقرة عاليا بين الفرق وتحملت الصعاب.عاصمة الولاية تلعب بفريق للهواة اذا تعشاوا ما يتغداوا.تشراك الفم المليان والتبجاق وقعدات المحشاشات. ابناء المقري سيصعدون ويصعدون ويصعدون الى ما لا نهاية.المال يا المال.المال يا غالب عزم الرجال.المال في مقرة للرقي والبناء وليس للرشوات والكادوات. مقرة يا مقرة يا قاهرة الحاسدين وبن ناصر الله يحميك من العين والحسد والمبغضيتن.مقرة يا حبي الزديم للقدام.مقرة ارعدي وما تبعدي.الله ينصر مقرة.الله ينصر الابطال.مقرة نجمة بعيدة في سموات الضحاوي واولاد دراج