-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خوضه أربع مقابلات مع الفريق

نجل مدرب نيوكاسل: والدي يعتبر بن طالب “لاعبا إنجليزيا”

علي بهلولي
  • 1863
  • 0
نجل مدرب نيوكاسل: والدي يعتبر بن طالب “لاعبا إنجليزيا”
أرشيف

ينظر التقني ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي إلى لاعبه الجزائري نبيل بن طالب، على أنه أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة في خططه الفنية.

جاء ذلك على لسان أليكس بروس إبن مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي، وكما نقلته على لسانه تقارير صحفية بريطانية صادرة، الأربعاء.

وقال أليكس بروس: “والدي ستيف بروس يقول إن بن طالب لاعب جيّد، ويملك قدما يسرى ممتازة”.

وانتقل متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) إلى فريق نيوكاسل في جانفي الماضي، مُعارا حتى الصيف المقبل. ذلك أن الدولي الجزائري مازال مُرتبطا مع نادي شالكه الألماني بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. لكن الفريق الإنجليزي يُمكنه شراء عقد بن طالب في الصيف المقبل.

وأضاف نجل مدرب فريق نيوكاسل: “ويقول والدي ستيف أيضا أن بن طالب لاعب جيّد من الناحية الفنية، ويُقدّم للفريق ما طُلب منه تأديته، مُتميّزا بِطريقة إيجابية عن بقية زملائه”.

ولعب بن طالب لِحدّ الآن أربع مقابلات مع فريقه نيوكاسل، نصفها في بطولة إنجلترا، والنصف الآخر في كأس هذا البلد.

وتابع أليكس بروس تصريحاته قائلا: “والدي يعتبر بن طالب لاعبا إنجليزيا إلى حدّ ما، لِحيازته عنصرَي السرعة والقوة البدنية”.

وسبق للاعب بن طالب أن ارتدى زيّ فريق توتنهام الإنجليزي ما بين 2013 و2017، وهو جعله يتأثّر كثيرا بِالثقافة الكروية في هذا البلد. كما يتميّز الدولي الجزائري السابق بِعنصرَي الحماس، وعدم تقبّل الهزيمة، وهما إحدى مواصفات أسلوب اللعب عند الكرويين البريطانيين.

واختتم نجل مدرب فريق نيوكاسل يقول إن بن طالب بِحاجة لِمزيد من الوقت للكشف عن مواهبه، في رسالة وجّهها لِأنصار فريق الأبيض والأسود.

وتنتظر نبيل بن طالب وفريقه نيوكاسل مباراة رسمية مع المضيف كريستال بالاس، تُجرى مساء السبت المقبل. في إطار الجولة الـ 27 من عمر البطولة الإنجليزية.

ويتموقع فريق نيوكاسل في المركز الـ 13 بِرصيد 31 نقطة، قبل 12 جولة عن إسدال ستار منافسة “البريمرليغ”. بينما يشغل فريق كريستال بالاس الرتبة الـ 14، بِمجموع 30 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!