-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أنهما وجهان لعملة واحدة

نجم تشلسي السابق توني كاسكارينو يشبه زياش بمحرز

الشروق الرياضي
  • 1794
  • 3
نجم تشلسي السابق توني كاسكارينو يشبه زياش بمحرز
ح.م
حكيم زياش - رياض محرز

نال انتقال النجم المغربي حكيم زياش نحو نادي تشلسي قدرا كبيرا من الاهتمام وسط جماهير “البلوز”، كما أبدى بعض اللاعبين السابقين سعادتهم الكبيرة بعد حسم صفقته، على غرار المهاجم توني كاسكارينو الذي كشف عن تشبيه مفاجئ.

وشبّه مهاجم تشلسي عام 1993 المهاجم المغربي، القادم من صفوف أجاكس الهولندي، بالنجم الجزائري رياض محرز، الذي يتألق هذا الموسم بألوان نادي مانشستر سيتي، وذلك في تصريحات لصحيفة “تالك سبورت”.
وقال المهاجم الأيرلندي السابق: “يمتلك زياش مهارات عالية، وهو لاعب متكامل، واعتبر أن تشلسي محظوظ جداً بضمان خدماته، خاصة مقابل قيمة مادية مقبولة، لم تتجاوز 38 مليون جنيه إسترليني”.

وتابع: “سيستفيد تشلسي من براعة زياش في الكرات الثابتة، فهو يشبه الجزائري محرز لحد بعيد، ويستطيع مراوغة المنافسين وتجاوزهم مثلما يفعل الأخير، كما تجعلني تمريراته الحاسمة، أتوقع له مشوارا ناجحا في فريقه الجديد، لأنه موهبة حقيقية”.

وسينضم زياش لناديه الجديد بداية من جويلية المقبل، بعد أن قضى تجربة مميزة مع أجاكس الذي انضم إليه قادما من تفينتي بعد تقديمه مردودا رائعا خلال 3 سنوات قضاها هناك.

وسيكون الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر إثارة بوجود ثلاثي عربي من المستوى العالي، وهم المصري محمد صلاح مع ليفربول، والجزائري رياض محرز بألوان مانشستر سيتي، ليضاف إليهم المغربي الذي يعتبر من بين أفضل المواهب العربية الحالية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عين العقل

    لا عجب في ذلك .
    اين هو الفرق بين الخميس بني سنوس (تلمسان/مغنية) و تافوغالت (وجدة/بركان)؟؟؟ شعب واحد في بلدين !!
    الشاوي الجزائري اقرب في ثقافته و لغته الى ساكنة الاطلس المتوسط المغربي و اهل مراكش الى ساكنة ادرار و الريف المغربي لمنطقة القبائل و التلمساني للفاسي و التوطواني و الطنجاوي.......الى اخره .
    فلعنة الله على السياسة و على كل من اراد او اختار لنفسه ان يكون اداة للفتنة و هدم الحضارة و الانسان و اشعال الحروب و لو كانت كلامية!! و العاقبة للمتقين.

  • بن ناصر

    تشبيه مفاجئ ؟ في ماذا فاجأكم ؟ زياش الموسم القادم سيكون أفضل صانعي اللعب في الدوري الإنجليزي والعالم . التمريرات الحاسمة والفرص التي يصنعها زياش لا يصنعها أي لاعب آخر. لسوء حظه أنه لم يجد أمامه رؤوس حربة لترجمة تمريراته إلى أهداف. الموسم القادم إن شاء الله سيصبح محط أنظار العالم والأيام بيننا

  • SoloDZ

    واش جاب لجاب لو تسئل العالم عن نجوم الكرة في اوروبا سيذكرون على اقصى تقدير عشرة لاعبين محرز من ضمنهم ولو تسئلهم عن زياش ولا احد يعرفه او انهم يرتبوه في الصنف الثالث لا اكثر هذه هي الحقيقة والذي يقول زياش مثل محرز كالذي يقول الخضر والفواكه مثل البترول والغاز على سبيل المثال !!!!