-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتقدمهم آدم وناس وفيغولي....

نجوم الخضر يوجهون رسائل مؤثرة في ذكرى الاستقلال

الشروق الرياضي
  • 1464
  • 1
نجوم الخضر يوجهون رسائل مؤثرة في ذكرى الاستقلال
ح.م

تفاعل نجوم المنتخب الوطني سواء الحاليين أم السابقين بالذكرى الـ(58) لعيدي الاستقلال والشباب، يتقدمهم قائد منتخب “محاربي الصحراء” ولاعب مانشستر سيتي رياض محرز، الذي كتب في تغريدة على حسابه بـ(تويتر): “58 سنة… البطل الوحيد هو الشعب، تحيا الجزائر”،وكان الجزائري آدم وناس موهبة واعدة في فريق نابولي، لكن النادي الإيطالي قرر إعارته لمنحه فرصة للعب بانتظام والنضج مع فريق نيس الفرنسي هذا الموسم، غير أنه يفكر حاليا في إقحامه في صفقة تبادلية.

أما نجم غلطة سراي التركي، سفيان فيغولي، فكتب: “فخور بأجدادي، عيد استقلال سعيد للجزائريين”، وهو نفس التوجه بالنسبة لوسط ميدان ميلان الإيطالي، إسماعيل بناصر، الذي نشر في حسابه: “البطل الوحيد هو الشعب، المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، الذين حاربوا بفخر من أجل استقلالنا، رحمهم الله”.

بدوره تفاعل نجم نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، نبيل بن طالب، الذي كتب في حسابه على (تويتر) “التاريخ المجيد 5 يوليو 1962… رحم الله الشهداء”، أما الوافد الجديد على المنتخب الجزائري، ماكسيم رحو سبانو فكتب “5 يوليو 1962، المجد والخلود لشهدائنا”.

وفضّل مدافع الشباب السعودي، جمال بلعمري، تدوين مشاركته في هذه الذكرى على حسابه بموقع التواصل (إنستغرام) فنشر: “المجد والخلود لشهدائنا الأبرار”، وهو نفس الحال بالنسبة لظهير نابولي فوزي غلام الذي نشر على “ستوري” الخاص بحسابه صوراً تظهر تضحيات الشعب الجزائري، مع العبارة الشهيرة: “وان… تو… ثري… فيفا لالجيري”.

وبخصوص اللاعبين المعتزلين، فقد كان بطل ملحمة “أم درمان” عنتر يحيى حاضراً كالعادة في التفاعل مع مثل هذه المناسبات، فنشر على “تويتر”: “يوم تاريخي لنا نحن الجزائريين في كل أنحاء العالم، فرصة لأهنئ شعبنا في الذكرى الـ58 لاستقلالنا، تحيا الجزائر ورحم الله الشهداء”، كما نشر الدولي السابق سليم عراش صورة تحمل عبارة “البطل الوحيد هو الشعب”.
ق. ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سعد

    ابكي،ابكي، و ابكي بحرقة ياوطني الحبيب الله معنا انشاء الله لبناء وطن متحضر ،وعادل للاجيال القادمة تحيا الجزائر تحيا الجزائر للابد.