-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توفي في حادث تحطم مروحيته الخاصة

نجوم العالم ينعون مالك ليستر سيتي

نجوم العالم ينعون مالك ليستر سيتي
أرشيف
فيتشاي سريفادانابرابا

نعى نجوم كرة القدم في العالم التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك نادي ليستر سيتي الذي توفي في حادث تحطم مروحيته الخاصة بجانب 4 آخرين.
وكتب المصري محمد صلاح جناح ليفربول عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إنه يوم حزين حقا على عالم كرة القدم”.
وفي تصريحات لراديو فرنسا، عبر مدرب ليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل عن حزنه البالغ، وقال: “إنها مأساة للنادي. تعازي لأهالي الضحايا”.
وقال الدنماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي، إن قلبه محطم تماما، مبرزا الاهتمام الكبير الذي كان يكنه سريفادانابرابا لأسرة النادي ولمدينة ليستر.
وأوضح شمايكل الذي شهد الحادث السبت: “لم أعرف قط رجلا مثله، هو مجتهد ومخلص وشغوف ولطيف وكريم للغاية، دائما ما سأعجب به كقائد وأب ورجل”.
ونعت بطولة البريميرليج عبر رئيسها التنفيذي ريتشارد سكودامور، مصرع مالك ليستر سيتي، وأرسلت تعازيها لأهالي الضحايا وأشادت بدور رجل الأعمال التايلاندي في البلاد.
ومنذ وقوع الحادث توافد العشرات إلى نادي “الثعالب” ووضعوا أكاليل الزهور والشموع ورسائل التشجيع.
وسيضع النادي كتاب تعازي للمواطنين اعتبارا من الثلاثاء في ملعب “كينج باور” لكل من يريد تقديم تعازيه واحترامه.
وبالإضافة إلى المشجعين، علقت شخصيات من عالم الكرة على الحادث عبر الشبكات الاجتماعية، إذ قال لاعب ليستر السابق، مات بيبر، في تصريحات لإذاعة “راديو 5: “إنه أسوأ يوم في تاريخ نادينا، اليوم فقط يمكننا تذكر كل الأشياء الجيدة التي يفعلاها (المالك ونجله) من أجل الفريق، مثل اليوم الذي قاما خلاله بتوزيع حلوى وقمصان مجانا، هما نموذج لملاك النوادي الأخرى”.
وأعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي مساء الأحد عن وفاة مالكه التايلاندي، إلى جانب 4 أشخاص آخرين على إثر الحادث الذي وقع السبت بتحطم المروحية الخاصة بمالك النادي.
وتحطمت الطائرة المروحية الخاصة برجل الأعمال التايلاندي خارج ملعب “كينج باور”، عقب تعادل فريقه أمام ويست هام (1-1) في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمييرليج”.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!