-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المخرج التركي يكثف وتيرة العمل قبل أسابيع من حلول شهر رمضان

نجوم “تلك الأيام” يرفعون التحدي.. والمفاجأة مضمونة على “الشروق TV”!

نجوم “تلك الأيام” يرفعون التحدي.. والمفاجأة مضمونة على “الشروق TV”!
ح.م

يواصل فريق المسلسل الدرامي الضخم “تلك الأيام” تصوير الحلقات في ضواحي العاصمة، وهو العمل الذي سيعرض رمضان المقبل على قناة “الشروق العامة” بأحدث التقنيات السينمائية، ويضم نخبة من ألمع نجوم الساحة الفنية يتقدمهم الممثل الكبير حسان كشاش، مصطفى لعريبي، نبيل عسلي، سارة لعلامة، حسن بن زراري، بوعلام بناني، عزيز بوكروني وغيرهم.
بعد 20 يوما من العمل المتواصل، قرر المخرج التركي- الألماني محمد جوك تكثيف ساعات التصوير بمعدل 16 ساعة في اليوم، من أجل الانتهاء من المسلسل في الوقت المناسب قبل نحو 40 يوما عن حلول الشهر الفضيل. وأخرج محمد جوك، ما يزيد عن عشرين مسلسلا في تركيا وأذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا، ويعاونه فريق عمل تركي، سبق له أن شارك في كبرى المسلسلات التركية التي عُرضت في العالم العربي، على غرار “قيامة أرطغرل” و”حريم السلطان” و”وادي الذئاب” و”زهرة القصر” و”الأرض الطيبة” و”نور ومهند”. هذا ويتناول المسلسل قصة حب في تسعينيات القرن الماضي، أو ما يعرف بـ “العشرية السوداء”، حيث تصارع هذه الحكاية الظروف بين الاستمرار والفراق بالتزامن مع المعاناة من الإرهاب، ثم تخطي هذه الفترة.

هذا ما قالته كنزة مرسلي عن تجربتها الدرامية!

في السياق ذاته، قالت نجمة “ستار أكاديمي” كنزة مرسلي التي تشارك في المسلسل ويُعد أولى تجاربها الدرامية: “أخيرًا أخذت اليوم راحة بعد 20 يوم تصوير متواصل لأكثر من 16 ساعة في اليوم.. عارفة انكم توحشتوني أنا توحشتكم بزاف.. يلا راهو قريب رمضان ويجيكم التعويض التام”.
من جهة أخرى، حقق فيديو كليب “ملكة سبإ” لكنزة مرسلي نسبة مشاهدة قاربت 3 ملايين منذ طرحه عبر قناة Life Styles Studios، على موقع “يوتيوب”. تجدر الإشارة إلى أن “ملكة سبإ” من كلمات صبري رياض، توزيع أحمد مصطفى، وجدّدت سندريلا الجزائر تعاونها مع الموسيقار المصري محمد رحيم، على صعيد اللحن بعد نجاحهما في “شبه الحنين”، أما الكليب فحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حدّاد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • amel hadil

    اكيد كنزا راح تبدع فلمسلسل لانو عندها موهبه كبيره وراح تزيد تشهر المسلسل لانو مشا الله عندها شهره على نطاق الوطن العربي شكرا على التغطيه وبلتوفيق لفريق المسلسل

  • فريال

    كل التوفيق لهم وكل مايصرحو كل مايزيد التشويق فانز كنزة مرسلي

  • هدي

    في انتظار العمل علي احر من الجمر تحيات فانز كنزة