-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حفز لاعبيه ماديا.. ومرتاح لعدم وجود المصابين.. حمّار

“نحن مستعدون للأهلي والتأهل سيكون حليفنا”

سليم دريس
  • 884
  • 2
“نحن مستعدون للأهلي والتأهل سيكون حليفنا”
ح.م
حسان حمّار

بدا حسان حمار، رئيس وفاق سطيف، واثقا من قدرة فريقه على تخطي عقبة النادي الأهلي المصري الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، على ملعب 8 ماي 1945 ومن ثم ضمان التواجد في النهائي المزمع إجراء لقائه الأول في الـ 2 من نوفمبر، على أن يلعب لقاء الإياب في الـ 8 من الشهر ذاته.

وكشف الرجل الأول في بيت “الكحلة”، عن تحضيرات خاصة يجريها فريقه استعدادا للموعد القاري المقبل أمام ممثل الكرة المصرية، من خلال العمل الجبار الذي بات يبذله هو وكافة العاملين على مستوى الطاقم الفني، حيث قال حمار في هذا الصدد وفي تصريحات خص بها القناة الإذاعية الأولى أمس الجمعة “نحن بصدد إجراء تحضيرات خاصة تحسبا لمواجهة الأهلي”.

كما لم يخف الرئيس السطايفي الأجواء التي يعيشها اللاعبون قبيل 72 ساعة من “موقعة” سطيف، حيث أكد رئيس الوفاق أنه لمس لدى اللاعبين رغبة كبيرة في التأهل إلى المباراة النهائية، مضيفا أنه عمل على تحفيزهم ماديا من خلال تسديد أجرة شهر أكتوبر للرفع من معنوياتهم، فضلا عن تسديد منحة الفوز المحقق في الدور الفارط أمام الوداد البيضاوي المغربي، مؤكد أن كل الظروف باتت مهيأة لخوض مباراة الإياب، معبرا عن ارتياحه لعدم وجود أي مصاب في قائمة الفريق ولا عقوبات تذكر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خبير رياضي متشاءم

    الوفاق عليه نعديل النتيجة اولا والفوز ب 2 - 0 علي الاهلي المصري و علي زغبة ان يكون في يومه ويؤهل الوفاق للنهائي لا يفعلها سوي حارس كبير . وضربات الجزاء ان تمكن الوفاق من تعديل النتيجة تكون هي الحاسمة في التأهل . المقابلة صعبة جدا والطاوسي علي تفكيك الغام المدرب الفرنسي علي ارضية الميدان
    و حسب ما يشاع الاهلي قادم من اجل لعب الهجوم ومباغته الوفاق في 20 دقيقة الاولي فالحذر الحذر من خطة الفرنسي .

  • حسان

    الفرق بين فريق الاهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري كالفرق بين رائعة الاطلال لام كلثوم ودربكة حناني مول الشاش للمرحوم سمير فكفاك غرور ايها المغرور