-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجزائري إسماعيل بن ناصر يتحدى "اليوفي":

نحن ميلان ولسنا ليتشي وأريد أن أكون مثل بيرلو

الشروق الرياضي
  • 1292
  • 0
نحن ميلان ولسنا ليتشي وأريد أن أكون مثل بيرلو
ح.م
اسماعيل بن ناصر

تحدى الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان، نادي جوفنتوس، مؤكدا أن فريقه قادر على الفوز عليه خلال المواجهة التي ستجمعهما اليوم، ضمن منافسات الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وقال بن ناصر في تصريحات نشرتها صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “نحن ميلان ولسنا ليتشي.. جوفنتوس وليتشي تعادلا في الجولة الماضية، وهذا يعني أننا قادرون على الفوز على “اليوفي”.. نحن في حاجة فقط إلى اللعب بروح عالية”، وأضاف: “التفاصيل الصغيرة مهمة للغاية في كرة القدم، عندما تقوم بهفوة في الملعب، فإن زميلك أيضا سيكون مجبرا على القيام بهفوة جديدة.. من الواضح أننا نعاني من مشكلة تتعلق بغياب التركيز، نحن لسنا سعداء بهذا الأمر”. واختتم: “ميلان فريق يمتلك تاريخا كبيرا وينبغي علينا إخراجه من وضعيته الحالية”.

وأشار بن ناصر إلى أنه استعان بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” من أجل متابعة مباريات سابقة لعبها النجم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو، وذلك بهدف التعلم من مهارته الكبيرة في التمرير وصناعة اللعب. وقال: “استلهمت طريقة لعبي من أداء الثنائي إينستا وفيراتي، أحرص دائما على متابعة المباريات التي يشاركان فيها.. لم تتح لي الفرصة لمتابعة بيرلو، بحكم أنني كنت صغير السن عندما كان يلعب في المستوى العالي.. أعلم أنه كان واحدا من أعظم اللاعبين في العالم.. بوبان (المدير الرياضي لميلان) ينصحني دائما بالاقتداء به على مستوى التمركز وقراءة اللعب”. وأتم: “أنا أحرص حاليا على دراسة طريقة لعبه عبر مشاهدة فيديوهات لمباريات سابقة له”.

وكان بيرلو قد حمل قميص ميلان خلال الفترة بين 2001 و2011، وقاده إلى الفوز بعدة ألقاب منها نسختان في رابطة أبطال أوروبا. ويسعى بن ناصر لفرض نفسه في تشكيلة “الروسونيري” بعد تجربة أولى موفقة للغاية مع إمبولي ساعدته على استعادة أفضل مستوياته، كما أسهمت في الرفع من أسهمه.
وشارك الدولي الجزائري في 7 مباريات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 470 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وفشل ميلان في الظهور بشكل جيد خلال الموسم الحالي، حيث تكبد 6 هزائم في 11 مباراة لعبها في الدوري الإيطالي، وهو ما جعله يحتل المركز الـ 11 في الترتيب العام برصيد 13 نقطة على بعد 16 نقطة من المتصدر جوفنتوس. ولم يفز “الروسونيري” على “البيانكونيري” منذ موسم 2016-2017، وبالتحديد منذ مواجهة الذهاب في الدوري الإيطالي التي حسمها بفضل هدف مانويل لوكاتيلي.

وسبق لبن ناصر أن واجه جوفنتوس في مناسبتين بقميص إمبولي خلال الموسم الماضي، وانتهت المواجهتان بفوز “السيدة العجوز”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!