-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حظي بثقة بلماضي مؤخرا

نحو استدعاء المدافع لوصيف إلى المشاركة في “الكان”

نبيل بلحيمر
  • 1068
  • 0
نحو استدعاء المدافع لوصيف إلى المشاركة في “الكان”
أرشيف

يتجه مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي إلى توجيه الدعوة للمدافع الأيمن لنادي بارادو، هيثم لوصيف، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية المقبلين، وكشفت الصفحة الرسمية لنادي بارادو على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” عن اقتراب لوصيف من المشاركة في “الكان”، حيث يحظى اللاعب بثقة المدرب جمال بلماضي الذي ينوي الاعتماد على اللاعب ومنحه الفرصة في أكبر محفل قاري.

ويبدو أن الأداء المتميز ليوسف عطّال لاعب نادي نيس الفرنسي، في منصبه الجديد على مستوى الهجوم خلال المواجهات الأخيرة لفريقه الفرنسي في البطولة المحلية، شجع بلماضي على استدعاء لوصيف، وهذا حتى يمنح الحرية أكثر لعطّال للمشاركة في الهجوم.

وكان لوصيف قد استدعي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مواجهتي غامبيا وتونس شهر مارس الماضي وأيضا خلال تربص المحليين بقطر، وبعد تألقه وخطفه الأنظار في البطولة الوطنية مع نادي بارادو.

ومعروف على بلماضي تفضيله استدعاء اللاعبين متعددي المناصب مع “الخضر” وإشادته بهم، على غرار مدافع الشباب السعودي جمال بلعمري ومدافع رين الفرنسي رامي بن سبعيني، ومن المقرر أن يعلن المدرب بلماضي الأسبوع المقبل عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في “الكان”، قبل الدخول في تربص مغلق بمركز سيدي موسى بتحضير المنتخبات بداية من يوم 3 جوان القادم.

ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة مع كل من السنغال، كينيا وتنزانيا في مجموعة سهلة نظريا بسبب وجود منافس واحد قوي -على الورق- وهو “أسود التيرانغا”، ولكن لا يجب الاستهانة أبدا بحظوظ المنتخبين الكيني والتنزاني، خاصة وأن صعود أفضل ثوالث إلى الدور التالي من شأنه أن يشعل المنافسة أكثر وأكثر لأنه يمنح الفرصة للجميع من أجل الاستمرار في البطولة.

ويسعى بلماضي إلى كتابة التاريخ مع “الخضر” وقيادتهم إلى اللقب الثاني بعد أن فازوا بالمسابقة مرة واحدة في تاريخهم كانت في عام 1990 وهي المرة الوحيدة التي سبق لهم فيها استضافة البطولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!