-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكثر من ستّ ودّيات تنتظر "الخضر"

نحو برمجة مباراة تحضيرية بين الجزائر والبرازيل

علي بهلولي
  • 2869
  • 1
نحو برمجة مباراة تحضيرية بين الجزائر والبرازيل
ح.م

يرغب الإتحاد الجزائري لكرة القدم في برمجة مباراة ودّية للمنتخب الوطني مع المُنافس البرازيلي، في المستقبل القريب.

جاء ذلك على هامش استقبال خير الدين زطشي رئيس الفاف للمسؤول فلافيو ماريغا سعادة سفير البرازيل بِالجزائر، بِمقرّ هيئة دالي إبراهيم الكروية، صباح الأربعاء.

وقال الإتحاد الجزائري لكرة القدم إن الحضورَ في هذا اللقاء تطرّقوا أيضا إلى إمكانية إرساء قواعد التعاون بين الفاف والهيئة المُسيّرة لِشؤون الكرة في البرازيل.

وتبادل زطشي وسعادة سفير البرازيل بِالجزائر عند اختتام الزيارة، بعض الهدايا الرّمزية.

للإشارة، فإنه تردّد في الخريف الماضي أن الفاف تتفاوض مع اتحاد الكرة البرازيلي، لِبرمجة مباراة ودّية بين “الخضر” أبطال إفريقيا ومنتخب “الأوريفيردي” بطل أمريكا اللاتينية. قبل أن تستقرّ هيئة خير الدين زطشي على إقامة مباراة تحضيرية بين “محاربي الصحراء” وكولومبيا، منتصف أكتوبر المُنصرم بِمدينة ليل الفرنسية.

وسبق للمنتخب الوطني الجزائري أن واجهة البرازيل ودّيا، بِمدينة مونبلييه الفرنسية، شهر أوت من عام 2007. لمّا كان يرأس الفاف عبد الحميد حداج، ويُدرّب “الخضر” التقني جون ميشال كافالي.

وتنتظر المنتخب الوطني الجزائري ستّ مقابلات ودّية – على الأقل – في العام الحالي والمُقبل. ضمن إطار تحضيرات أشبال جمال بلماضي لِتصفيات “كان” 2021، ونهائيات هذه البطولة الكروية القارية، وتصفيات مونديال 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SoloDZ

    خبر رياضي جميل ينسينا لهف عشاق فرنسا اقامة مبارة ودية مع الديكة بإيعاز من الافافاف والهدف من هذه المباراة هو اظهار المدرسة الكروية الفرنسية كأنها الافضل في العالم عندما يلتقي بطل العالم فرنسا مع بطل افريقيا االجزائر التي كثير من لاعبيها وناخبها من خريجي المدرسة الكروية الفرنسية بغض النظر عن وطنيتهم التي هي التي تصنع الفارق دائما طبعا وليس من اين تخرجوا ونتمنى ان تكون مقابلة السيليساو في الجزائر او البرازيل او اذا تعذر ذلك في ألمانيا او اسبانيا ولما لا في الولايات المتحدة او حتى في جنوب افريقيا المهم ماشي في فرنسا واذا قرر الناخب الوطني ان تتم في فرنسا نتمنى ان يكون ذلك في فيلودروم بمرسيليا