-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

نحو تخفيض أجرة “بن رحمة” مُؤقتا

علي بهلولي
  • 621
  • 0
نحو تخفيض أجرة “بن رحمة” مُؤقتا
أرشيف

يُمكن للأجرة الشهرية للدولي الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أن ننخفض إلى النّصف، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام.

وتتفاوض إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي هذه الأيّام مع لاعبيها بينهم سعيد بن رحمة، من أجل خصم نسبة 50% من أجرة كل واحد منهم، إلى غاية استئناف نشاط بطولة القسم الثاني لِهذا البلد. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الخميس.

ومعلوم أن بطولة القسم الثاني الإنجليزي مُتوقّفة منذ الثامن من مارس الحالي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” في بريطانيا وعبر أرجاء المعمورة.

وتراجعت قيمة أرباح أندية القسم الثاني الإنجليزي، بِسبب توقف البطولة. ذلك أن خوض المنافسة كان سيجلب – آليا – حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وأموال تذاكر الجمهور.

وتمنح إدارة نادي برينتفورد المهاجم سعيد بن رحمة أجرة سنوية قيمتها 780 ألف جنيه استرليني (نحو 900 ألف أورو). عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – مُرتبط مع الفريق الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

وكانت إدارة نادي ليدز يونايتد قد اتّفقت مُؤخّرا مع لاعبيها، على تخفيض قيمة الرواتب مُؤقتا، مثلما هو الشأن لِفريق برمنغهام. وهما ناديان ينتميان إلى بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!