-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في المستقبل القريب

نحو تنظيم مباراة ودّية لـ “الخضر” مع الأرجنتين

علي بهلولي
  • 1374
  • 0
نحو تنظيم مباراة ودّية لـ “الخضر” مع الأرجنتين
ح.م

يُخطط اتحاد الكرة الجزائري لِتنظيم مباراة ودّية للمنتخب الوطني مع نظيره الأرجنتيني، تُجرى فعّالياتها في المستقبل القريب.

جاء ذلك على هامش استقبال رئيس الفاف خير الدين زطشي، الخميس، بِمقرّ هيئته بِدالي إبراهيم، سعادة سفير الأرجنتين بِالجزائر سيمون بادروس.

وفضلا عن إمكانية إقامة المواجهة المذكورة آنفا، تباحث المسؤول الأوّل في الفاف مع السفير الأرجنتيني بِالجزائر، نقاطا أخرى لها صلة بِتنسيق التعاون في المجال الكروي بين البلدين. كما أهدى زطشي لِضيفه قميص “محاربي الصحراء”، ومكافآت رمزية أخرى، وقدّم له أيضا مُجسّم كأس أمم إفريقيا، الذي أحرزه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بِمصر منتصف جويلية الماضي.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني سيخوض انطلاقا من نوفمبر المقبل، تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. بينما تنتظر الأرجنتين منافسة كأس أمريكا الجنوبية صيف 2020، البطولة القارية التي يستضيفها مناصفة مع كولومبيا.

وللذكر، سبق للمنتخب الوطني أن واجه المُنافس الأرجنتيني ودّيا، بِملعب كامب نو” بِبرشلونة الإسبانية، في الـ 5 من جوان 2007. كما تقابل فريقا البلدَين للآمال صيف 2016، خلال أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. والتقى المنتخبان أيضا في ربع نهائي مونديال الأواسط، نسخة العاصمة اليابانية طوكيو عام 1979.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!