-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من طرف القضاء الإسباني

نحو معاقبة بودبوز وزميله المغربي بوفال

علي بهلولي
  • 688
  • 0
نحو معاقبة بودبوز وزميله المغربي بوفال
أرشي

لا يُستبعد أن يُعاقب القضاء الإسباني اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز وزميله المغربي سفيان بوفال، بِسبب قيادتهما دراجة نارية صغيرة بِدون حيازتهما الرّخصة.

جاء ذلك بعد أن ضبطت شرطة مدينة فيغو الإسبانية مساء الإثنين، كلّا من بودبوز وبوفال يقودان دراجة نارية صغيرة، ودوّنت مخالفتهما وأرسلتها إلى الجهات القضائية المختصّة.

وذكرت أحدث تقارير الصحافة الإسبانية أن بودبوز وزميله بوفال كانا صائمَين، ويمضيان الوقت انتظارا لِآذان المغرب. حيث استقلّ كلّ واحد منهما دراجة نارية صغيرة، وتنزّها عبر شوارع مدينة فيغو مساءً. مُشيرة إلى أن الدراجات تُستعمل استثناءً في الشواطئ.

وقبل ذلك مساء الأحد الماضي، كان صانع الألعاب رياض بودبوز قد خاض كامل أطوار مباراة فريقه سيلتا فيغو والمضيف أتليتيك بيلباو، ضمن إطار الجولة الـ 37 من عمر البطولة الإسبانية. بينما دخل زميله متوسط الميدان سفيان بوفال بديلا في الدقيقة الـ 63.

وانتهت هذه المباراة بِخسارة سيلتا فيغو بِنتيجة (1-3)، في انتظار مواجهة الزائر رايو فاليكانو مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر منافسة “الليغا”.

ويتموقع فريق سيلتا فيغو في الرتبة الـ 17، وقد ضمن بقاءه في بطولة إسبانيا للقسم الأوّل.

وستكون مواجهة رايو فاليكانو آخر مباراة للاعب رياض بودبوز مع سيلتا فيغو، ذلك أن الدولي الجزائري يرتدي زيّ هذا الفريق مُعارا منذ جانفي الماضي وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل، حيث يرتبط مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وبعد مباراة رايو فليكانو، سيُقرّر بودبوز إن كان سيعود إلى فريقه بيتيس إشبيلية، أو يُواصل المغامرة مع سيلتا فيغو بِعقد جديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!