-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الداعية الفلسطيني محمود حسنات من خنشلة

نحيي صمود الجزائر في دعمها لقضيتنا

الشروق أونلاين
  • 1339
  • 2
نحيي صمود الجزائر في دعمها لقضيتنا
ح.م
محمود حسنات

حذر الداعية الفلسطيني، محمود حسنات، على هامش الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف، بدار الثقافة علي سوايعي، بمدينة خنشلة، بحضور أبناء المدينة، وبإشراف من جمعية علماء المسلمين بخنشلة، السبت، حذر الشباب الجزائري، ممن يترصدون بأرض الشهداء، داعيا إياهم إلى الوقوف وقفة رجل واحد والدفاع على أرض الآباء والأجداد، بلاد الفلسطينيين الثانية.

وأضاف حسنات محمود في تصريح خص به “الشروق” ، بأن الجزائر تحررت من الاستعمار، ورفعت رأسها، والجزائر بعدما رفعت رسها لن تنزله أبدا، مطالبا شبابها بالحفاظ على بلدهم، مهما كان، من خلال الاعتصام بحبل اللـه، والتوحد، وأن يكونوا على يد رجل واحد، فالكل يعشق اسم الجزائر.

ووصف الداعية ما تمر به الجزائر بالامتحان الصعب، والمخاض العسير، وكل الجزائريين مطالبين بالنجاح في الامتحان، وإبقاء الراية الواحدة، بالجزائر وهي راية الشهداء، راية الاستقلال، التي انتصرت على المستدمر الفرنسي.

كما حيا الداعية، السلطات الجزائرية، لموقفها مع الشعب الفلسطيني، الخاص بإلغاء وإسقاط الحقوق المادية لطلب التأشيرة للدخول لأرض الجزائر، على الفلسطينيين بقرار بطولي من سفير الجزائر بفلسطين. وختم كلمته، إلى أن الاستعمار لن يعود أبدا إلى الجزائر، لا الاستعمار الفكري، ولا الاستعمال القبلي، لأن الشباب الجزائري من أفضل شباب العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • دواجي محمد الأمين

    الشعب الجزائري فيه خصلتان تنقصان الكثير ممن يسمون أنفسهم عرب ومسلمين:
    1- الجزائر مسلمة ومعتزة بذلك والإسلام يأمرنا بنصرة المظلوم أيًّا كان فكيف إذا كان أخا ؟
    2- الجزائري عنده الإباء وشهامة النفس ولا نيخاف في قول الحق لومة لائم ولو عادتنا كل الأمم لأجل ذلك.
    ولهذا يكرهنا المنبطحون الخانعون المفرطون في قضية العرب كلهم والمسلمين فلسطين وقلناها عاليا لا لتصفية القضية الفلسطينية بمسمى صفقة القرن التي طبختها إسرائيل وترمب وقبلها الأعراب.

  • 1111111

    مع فلسطين ظالمة او مظلومة بلا بلا بلا بلا .bla bla .