-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك في 134 مباراة سجل فيها 22 هدفا وتمريرتين حاسمتين

نذير بلحاج يقتحم قائمة أفضل “أساطير” رابطة أبطال آسيا

الشروق الرياضي
  • 1222
  • 1
نذير بلحاج يقتحم قائمة أفضل “أساطير” رابطة أبطال آسيا
ح.م

تواجد الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج، ضمن قائمة أفضل أساطير رابطة أبطال أسيا التي نشرها موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم،وقدم بلحاج، مستويات قوية مع السد القطري في فترة لعبه معه خلال الفترة الممتدة ما بين 2010 و2016.

ودخل بلحاج تصويتا أطلقه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لاختيار أفضل لاعب أجنبي في تاريخ دوري الأبطال من بين ثمانية نجوم ساهموا في لفت الأنظار للبطولة بعد المستويات الرقية التي قدموها خلال ظهورهم في المنافسات، ويستمر التصويت عبر الموقع الرسمي للاتحاد القاري حتى العاشر من سبتمبر الجاري.

وتحدث للاتحاد الآسيوي عن اللحظة الفارقة في تاريخ مشاركات نذير بلحاج بدوري أبطال آسيا بعدما كان صاحب ركلة الترجيح التي منحت السد اللقب الثاني في رابطة الأبطال عام 2011 والأول للبطولة بشكلها الجديد، مشيرا الى بلحاج أظهر نجومية كبيرة مع السد خلال الفترة التي لعب بها مع الفريق وتوج خلالها بلقب أفضل لاعب في الدوري القطري، قبل أن يعاود الظهور في دوري الأبطال مرة أخرى مع السيلية في الملحق.

وسبق لبلحاج أن شارك في 134 مباراة سجل فيها 22 هدف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

وضمت قائمة “أساطير” رابطة أبطال آسيا عدة أسماء عالمية من بينهم تشافي هيرنانديز اللاعب الأسبق لبرشلونة، والبرازيلي هالك لاعب ادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني، والبرازيلي باولينيو نجم غوانغزهو إيفرغراند الصيني، والفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم الهلال السعودي. يذكر أن بلحاج سبق له أن مثل المنتخب الوطني في 45 مباراة في مختلف المسابقات أسهم فيها في 9 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
ن.ب 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سس

    إحساسي هذا اللاعب لم ينصف جيدا مثله مثل الكثير من جيله ككريم مزياني...لكن سيضلوا في قلوب الجزائريين لأنهم جيل أحي نشوة الانتصارات و الفرحة في أوساط الجماهير.شكرا لكم.