-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس اتحادية الكاراتي سليمان مزدوي

نسعى للعمل في الشرعية وأنا أول من يطبق قرار العدالة

نسعى للعمل في الشرعية وأنا أول من يطبق قرار العدالة
ح.م

دعا رئيس اتحادية الكاراتي دو، سليمان مزدوي، إلى عقد جمعية عامة عادية في 31 مارس الجاري، بالمعهد الوطني للرياضة في عين البينان، حيث سيتم فتح العديد من الملفات بما فيها حصيلتا 2016 و2017.

وفي حديث مع الشروق قال مزدوي، إنه تم رفع الحظر عن الحصيلة المالية لسنة 2016، من قبل محافظ الحسابات، الذي جمّد كل شيء خلال أشغال الجمعية العامة قبل سنتين، لتوكل الأمور بعدها إلى مكتب مؤقت يسيّر شؤون اتحادية الكاراتي.

وصرح نفس المتحدث:”نسعى لإعادة الأمور إلى نصابها والعمل في إطار الشرعية، فبعدما رفع الحظر عن الحصيلة المالية لسنة 2016، سنعرضها على أعضاء الجمعية العامة، ويمكننا مواصلة العمل على هذا الأساس في الجمعية العامة الاستثنائية، وننتقل بعدها إلى حصيلة 2017 ومن ثم المصادقة على برنامج 2018، وكذا أشغال الجمعية الانتخابية الأخيرة”. مضيفا: “سنعقد أول اجتماع لأعضاء المكتب الفدرالي يوم 20 مارس الجاري”.

ودعت الاتحادية كل الرابطات الولائية للمشاركة في الدورة المفتوحة للكاراتي، صنف أواسط، يومي الأحد والاثنين المقبلين، لاختيار المصارعين الذين يمثلون الجزائر في البطولة الإفريقية للشباب الصيف المقبل، بالإضافة إلى مشاركتهم في الدورة التي ستقام في جوان القادم في كرواتيا، والتي ستكون مؤهلة لاولمبياد الشباب في الأرجنتين.

من جهة أخرى، وعن قضيته مع العدالة الجزائرية يقول مزدوي: “قدمت طعنا في النقض ضد حكم ستة أشهر نافذا، والقضية الآن على مستوى المحكمة العليا، ما يعني أن الحكم الذي سيتم العمل به هو البراءة.. ثقتي كبيرة في العدالة والمشرع الجزائري، أنا أول من سيطبق قرارات العدالة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!