-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يمكنك إتباعها طوال حياتك دون الشعور بالتعب

نصائح ذهبية تضمن لك الرشاقة الدائمة

جواهر الشروق
  • 2306
  • 0
نصائح ذهبية تضمن لك الرشاقة الدائمة
ح.م

هل تعبت من ممارسة الرياضة وإتباع برامج الرجيم القاسية التي تحبطك نفسيا وبعد التوقف منها فورا تعودين لوزنك السابق؟

قد تكونين أنت السبب في معاناتك هذه لأنك تبحثين عن الرشاقة السريعة والتي بالرغم من أنها تذهلك في البداية إلا أن لها أضرار عديدة و من أهمها أنك تكسبين الوزن مجددا فور توقفك عن تتبع النظام و المشكلة الأكبر أن الوزن المكتسب بعد الرجيم يصعب جدا التخلص منه.

و لهذا سنقدم لك بعض النصائح الذهبية التي ستخلصك من الوزن الزائد و التي لن تتمكني من رؤية نتائجها إلا بعد أشهر  والجميل فيها أنه يمكنك إتباعها طوال حياتك و لن تشعري بأنك تبذلين جهدا مضاعفا للتخلص من الوزن.

 النصيحة الأولى:

قللي من كمية طعامك بنسبة 10% من أي وجبة تتناولينها وحاولي دائما التخلص من هذه النسبة من طعامك فهي ليست بالشيء الكثير فقد تكون ملعقة أو ربع كأس و حتى قد تكون مضغة من الطعام ولكن تركك لها من كل طعام تتناولينه ستجدين في الأخر أنك قد تخلصت من نسبة كبيرة من السعرات الحرارية كل يوم ومع التعود علي تناول 90% فقط من كمية الطعام كل يوم ستكونين بذلك قد تخلصت من 200 سعرة حرارية مستهلكة كل يوم.

 النصيحة الثانية:

إذا كنت تمضغين الطعام 4 أو 5 مرات  فعليك مضاعفة العدد ليصبح 20 مضغة دون زيادة أو نقصان لكل لقمة مهما كان ما تتناولينه لا تبلعيه إلا بعد مضغه جيدا .

النصيحة الثالثة:

عليك تناول وجبة نباتية مرة في الأسبوع فالتنوع في الغذاء ضروري بل ومطلوب ،لهذا إجعلي يوما من أيام الأسبوع إجازة لمعدتك تتناولين فيه وجبة نباتية تضمن لك الصحة و الحفاظ على الجسم الجميل.

النصيحة الرابعة:

إذا كنت من عشاق المشروبات الغازية وتحبين شربها أثناء الأكل فعليك من الآن فصاعدا إستبدالها بكأس كبير من الماء لأن المشروبات الغازية وحتى مخفظ السكر او “اللايت” منها أول عدو لرشاقتك.

النصيحة الخامسة:

عند إقتنائك للحليب إختاري دائما الحليب الخالي من الدسم  حتى و إن كنت تفضلينه  لأن الدسم يعني المزيد من الدهون.

النصيحة السادسة:

عند تناولك للحلوى والشوكولاتة أو أي شيء من هذه القبيل عليك الحرص علي إقتسامها مع من إلى جانبك،و هكذا تكونين قد ساعدت جسمك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة و بطرق جد طبيعية تضمن لك التمتع بصحة جيدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!