-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تمتعي بأحذيتك المفضلة هذا الموسم

نصائح من الخبراء ورواد منصات العرض

نسيبة علال
  • 917
  • 1
نصائح من الخبراء ورواد منصات العرض
ح.م

كثيرا ما تقتني السيدات أحذية باهظة الثمن بتوقيع ماركات عالمية، ولكنهن لا يتمتعن بها لمدة طويلة، وذلك لأنهن لا يجدن الاحتفاظ بها بشكل صحيح، حتى إن بعض السيدات يعانين من عقدة الأقدام الكبيرة فيفضلن اقتناء أحذية بمقاسات صغيرة حتى تبدو أقدامهن أكثر أنوثة.. من خلال هذا الموضوع، سنطلعك على أهم النصائح لاقتناء الأحذية المناسبة التي تدوم طويلا.

إن أشهر الممثلات وعارضات الأزياء في العالم، يظهرن على منصات العرض بأحذية كبيرة نوعا ما، تفوق مقاساتهن، ولا يتحرجن أبدا من أن يظهر ذلك في الصور والفيديوهات على شاشات التلفزيون العالمية أو ما يتداوله المعجبون على أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالتمتع بالسهر أو الإحساس بالراحة طوال يوم متعب من العمل، هو أولوية بالنسبة إلى المشاهير أكثر من ارتدائهن لأحذية جذابة وصغيرة الحجم.

ولكنها تشعرهن بالتعب وتورم القدمين.. لذلك، فالنصيحة الأولى التي يقدمها لك خبراء المظهر، هي اقتناء أحذية بمقاسك أو بمقاس أكبر منك، خاصة إذا كانت ذات كعب عال جدا، فالضغط الذي يقع على القدم عند ارتداء الكعب العالي، وتحمل القدمين لكل ثقل الجسم قد يعرضك لمشاكل صحية، أبسطها تورم القدمين ومشكل الدوالي وآلام شديدة أسفل الظهر.

اختاري الأحذية ذات الجودة العالية

من العادات السيئة لدى السيدات، شراء الكثير من أزواج الأحذية والحصول على تشكيلة متنوعة من التصاميم والألوان، ليتسنى لهن تنسيق مختلف الألبسة، والمشكل ليس هنا فحسب وإنما يكون في أن السيدات اللواتي يقتنين أحذية كثيرة بالعادة يخترن القطع الرخيصة وغير المكلفة، دون النظر إلى جودتها، إن هذا الأمر يعد خاطئا في قانون الموضة، ذلك أن اقتناء حذاء واحد، بجودة عالية مصنع من الجلد الأصلي يعتبر صحيا أكثر على القدمين، ويمنعهما من الإصابة بالأمراض كما يمنح المرأة الراحة التي تحتاجها في العمل وخلال التنقل لمسافات طويلة مشيا على الأقدام، ويغنيها عن الأزمات التي توقعها بها الأحذية المغشوشة ذات النوعية الرديئة..

لذلك، فإن امتلاكك لزوج أو زوجين من الأحذية الجيدة ومتقنة الصنع تصرف سوي، بل ويمنحك الشعور الدائم بإحساس بأنك تلبسين قطعة فريدة ومميزة وعلى عكس ما هو شائع، فإنك ستشعرين بأنوثة دائمة مع ضمان راحة وصحة قدميك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أستاذ الشريعة

    الصاندالة باهية ورائعة لكن ملحقاتها أروع ، سبحان الخالق الذي صور واتقن التصوير . " أيماني بالله عظيما "