-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الفوز الكبير على وفاق سطيف بتعداد شاب

نصر حسين داي يطمئن بجيل جديد من اللاعبين

نصر حسين داي يطمئن بجيل جديد من اللاعبين
ح.م

قدم فريق نصر حسين داي مباراة قوية، الإثنين، أمام وفاق سطيف لحساب الأسبوع الخامس من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وتمكن من الفوز برباعية لثلاثة أهداف بتشكيلة شابة أمتعت الحضور بملعب عمر حمادي، وكذا كل من تابع المباراة خلف شاشة التلفزيون.

وكشفت النصرية في مواجهة وفاق سطيف أنه لا خوف عليها ما دامت تمتلك خزانا هائلا من اللاعبين من أبناء الفريق الذين تدرجوا في مختلف الفئات الشبانية مثل زردوم وواجي وبوتمان وبلعيد، يمكن الاعتماد عليهم لإعادة الوقوف بالفريق مجددا في هذه الفترة الحرجة، نظرا لغياب إدارة قوية تتحمل مسؤولياتها تجاه اللاعبين، بعد نزوح أهم العناصر من تشكيلة المواسم الأخيرة التي حققت نتائج جيدة بالتأهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الكاف الموسم الماضي، على غرار قاسمي وحراق والورتاني وعريبي والحارس مرباح وحسين العرفي وعلاطي وبراهيمي.

وارتفع رصيد نصر حسين داي إلى 6 نقاط في المركز الثامن في جدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف اتحاد بسكرة، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند 4 نقاط في المركز العاشر. وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فإن أصحاب الأرض ضغطوا على الوفاق من البداية ونجحوا في هز شباك الحارس خذايرية في وقت مبكر من الدقيقة 4 بهدف من توقيع المتألق رضوان زردوم، وعزز بعدها الشاب زين الدين بوتمان النتيجة في الدقيقة 14. واتسمت المباراة بالكثير من الندية والإثارة، حيث بصم الفريقان على واحدة من أفضل مباريات البطولة، ونجح المهاجم الشاب زردوم في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 20 من المرحلة الأولى، قبل أن يتراجع لاعبو الملاحة إلى الدفاع تاركين المجال أمام الوفاق للتقدم إلى الأمام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!