-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 الحكومة تقرر منحها لجهات أخرى  

نصف محلات بوتفليقة تحولت إلى مبان مهجورة

الشروق أونلاين
  • 8236
  • 2
نصف محلات بوتفليقة تحولت إلى مبان مهجورة
ح.م

كشف المدير العام للأنشطة التجارية، وتنظيمها بوزارة التجارة، سامي قلي، أن 51 ألف محل من محلات الرئيس، المعروفة بمحلات بوتفليقة، تحولت إلى مبان مهجورة لأسباب مجهولة، سيشرع في منحها لجهات أخرى قريبا.

وقال قلي، الأربعاء، في تصريح للإذاعة، أنه تم إحصاء أكثر من 121 ألف محل من بينها 51 ألف غير مستغل لأسباب مجهولة حتى الآن، مضيفا أن السلطات ستتخذ إجراءات في هذا الشأن، وربما سيتم منحها واستغلالها لجهات أخرى.

كما أشار المدير العام للأنشطة التجارية إلى وجود 632 سوقا منجزا لم يتم استغلاله حتى الآن، مشيرا إلى أن لجانا تم تنصيبها للنظر بالأمر، وخلصت إلى ضرورة تدخل الولاة لإعادة بعث النشاط في هذه الأسواق الجوارية للقضاء على النشاط الموازي والبطالة.

من جهة أخرى كشف المتحدث عن إحصاء أزيد من 785 ألف تدخل لأعوان الرقابة وقمع الغش، خلال العام المنقضي أسفر عن معاينة أزيد من 55 ألف مخالفة أدت إلى متابعات قضائية بسبب تجاوزات مختلفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • JAMEL

    و هذه الحكومة ماذافعلت بوتفليقة لص لكن البحبوحة ساعدته ماذا أنتم فاعلون الآن أين الأموال التي وعدتم باسترجاعها البترول سينفذ بعد خمس سنوات على الأكثر ما هي سياستكم لهذ العهدة الإجبارية على الشعب

  • صحراوي

    مجرد تساؤل.
    هل يوجد فساد أكبر من هذا !!!؟؟؟
    هذه المحلات لم تكن هدرا للمال العام فقط، بل لفساد الأخلاق للكثير الذي إتخذوها مخمرات أو بيوت للدعارة.
    هذا البرنامج وحده كفيل بإدخال الرئيس المخلوع وكثير من الوزراء والولاة ورؤساء البلديات إلى السجن.