-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب ممارسات زطشي وقرارات الفاف.. شريف ملال:

نطالب الرئيس تبون بالتدخل للقضاء على بقايا النظام السابق

سليم دريس
  • 2475
  • 1
نطالب الرئيس تبون بالتدخل للقضاء على بقايا النظام السابق
ح.م
شريف ملال

ناشد رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، للتدخل من أجل وضع حد لكل التجاوزات التي باتت تعيشها الكرة الجزائرية في السنوات الأخيرة، معتبرا أن المسيرين الحاليين للكرة المحلية يعدون من بقايا “العصابة”، في إشارة إلى النظام السابق، مؤكدا في ذات الوقت أنهم ضد السياسة الجديدة التي ينتهجها المسؤول الأول في البلاد منذ توليه زمام الحكم في شهر ديسمبر من العام المنقضي 2019.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، برئاسة خير الدين زطشي، قد قرر بشكل مفاجئ لتطلعات محبي الكرة في البلاد، إلغاء منافسة كأس الجمهورية، ومن ثم استبدالها بالقرعة وذلك لتحديد ممثل الكرة الجزائرية الثاني في كأس الاتحاد الإفريقي رفقة وفاق سطيف، بدلا من شبيبة القبائل.

وقال شريف ملال، خلال الندوة الصحفية التي عقدها في ساعات متأخرة من ليلة الأحد، “إن مسيري الكرة الجزائرية الحاليين يعدون من بقايا “العصابة” التي عاثت في البلاد فسادا، وهم بذلك ضد الجزائر الجديدة التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون”، قبل أن يواصل ملال “نطالب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون ووزير الشباب والرياضة عبد الهادي خالدي بالتدخل العاجل لوضع حد للتجاوزات التي أصبحت تعيشها كرة القدم في بلادنا”، ليختم الرجل الأول في بيت الشبيبة “أعتقد أن فوز اتحاد العاصمة، في قضيته على مستوى المحكمة الرياضية الدولية “التاس” ضد الرابطة الوطنية المحترفة في قضية “الديربي” العاصمي أمام مولودية الجزائر كشف المستور، وأثبت أننا بصدد التعامل مع هيئة غير قانونية”.

من جهته استغرب ميلود عيبود، الناطق الرسمي باسم نادي شبيبة القبائل، الحملة الشرسة التي بات يتعرض لها فريقه شبيبة القبائل في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن “الكناري” صار مستهدفا من طرف بعض الجهات منذ قرابة العام والنصف، والتي كان آخرها حرمان التشكيلة القبائلية من المشاركة في كأس “الكاف”، رغم احتلال الفريق للصف الـ4 في الترتيب العام، والذي يسمح له بالمشاركة في المسابقة القارية المذكورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Karim dz

    اكيد يا سي ملال سنقضي على العصابة آجلا أم آجلا وسيبقى علم الجزائر الوحيد الذي يمثل الشعب الجزائري و العروبة والإسلام هوية الشعب الجزائري..
    وسنبسط هيبة الدولة على كافة الشعب الجزائري وسيطبق القانون على كافة الشعب الجزائري وسنحاسب كل من خان هذا الوطن وتآمر عليه