-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفير الفرنسي:

نظام جديد لأخذ مواعيد “الفيزا” قريبا

الشروق
  • 4029
  • 2
نظام جديد لأخذ مواعيد “الفيزا” قريبا
أرشيف
كزافي دريونكور

أكد السفير الفرنسي بالجزائر كزافي دريونكور، الإثنين، أن القرارات التي اتخذها الرئيس ماكرون في زيارته الأخيرة للجزائر بخصوص  استرجاع جماجم الشهداء و أرشيف الحقبة الاستعمارية ستطبق، مشيرا حول التأشيرة أن عملية استبدال المتعامل تتم دون أية عراقيل “رغم تعقيدات المرحلة الانتقالية”.

وأبرز السفير الفرنسي في تصريح صحفي عقب المحاضرة التي ألقاها الإثنين بالمدرسة الوطنية العليا للمناجمنت بالقليعة في ولاية تيبازة ، أن القرارات التي اتخذها الرئيس الفرنسي في زيارته إلى الجزائر شهر ديسمبر الماضي، والمتعلقة باسترجاع الأرشيف و جماجم الشهداء يتجسد على أرض الواقع، مستندا في تصريحه لمقولة الرئيس الفرنسي الراحل  فرانسوا ميتران ” يجب ترك الوقت للوقت”

وبخصوص ملف الذاكرة قال السفير” هنالك أمور تتجسد لكن كل شيء في حينه وفي رده عن سؤال حول  تغيير المتعامل المكلف بمواعيد واستقبال طالبي التأشيرات ، كشف السفير الفرنسي عن الاجتماع المطول الذي جمعه بوزير داخلية بلده خلال زيارته للجزائر الأسبوع الماضي والذي خص ملف التأشيرات، حيث قال إن كل الترتيبات المتعلقة بتغيير المتعامل السابق تتم دون عراقيل وأوضح أن دخول  المتعامل الجديد “أف أس  غلوبال” في أفريل المقبل سيرافقه جهاز جديد و أنماط تسيير أخرى .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • mokoogyhg

    Boycottée TLS Contact Oran sauf pour les cas urgent. Partir en France n'est pas une fin en soi , ce n'est pas le paradis promis. Soyons fier pour forcer le destin . si nous continuons à payer les intermédiaires, les choses ne vont pas changer. Au lieu de râler chacun dans son coin , agissons ensemble

  • Mohamed

    Est pourquoi vous changez pas TLS de oran.ces arnaqueur.est voleurs