-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سجّل رباعية في نصف أسبوع

“نعيجي” يفصح عن نواياه في خوض “كان” 2019

علي بهلولي
  • 714
  • 0
“نعيجي” يفصح عن نواياه في خوض “كان” 2019
زكريا نعيجي

واصل اللاعب زكريا نعيجي، الجمعة، تألّقه مع نادي البارادو، وأظهر بِقوّة رغبته في خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري، الصيف المقبل بِمصر.

وأهدى المهاجم زكريا نعيجي نادي البارادو مساء الجمعة، فوزا ثمينا خارج القواعد أمام مولودية وهران، بِثنائية نظيفة في مباراة لُعبت ضمن إطار الجولة الـ 21 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وسجّل نعيجي هدفَي المباراة، في الدقيقتَين الـ 72 والـ 79 (شريط الفيديو المُرفق أدناه). وكان اللاعب ذاته قد أمضى توقيعَين آخرَين الإثنين الماضي في البطولة الوطنية، ومنح نادي البارادو فوزا بِنتيجة (2-0) على الضيف فريق شبيبة القبائل.

ورفع نعيجي غلّته إلى 15 هدفا في لائحة ترتيب هدّافي البطولة الوطنية، مُتقدّما بِفارق 5 توقيعات عن المُطارد كريم عريبي مهاجم دفاع تاجنانت.

وبِبقاء 9 جولات من عمر البطولة الوطنية، يُمكن للمهاجم نعيجي مواصلة “هوايته” في هزّ الشباك. عِلما أن هدّاف المنافسة في الموسم الماضي أمضى 18 هدفا، والأمر يتعلّق بِاللاعب أسامة درفلو مهاجم اتحاد العاصمة آنذاك وفريق فيتاس أرنهايم الهولندي حاليا.

ومن شأن هذا التألّق اللّافت، أن يمنح نعيجي الأفضلية في حجز مقعد له مع المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات كأس أمم إفريقيا الصيف المُقبل بِمصر، وتهديد “الحرس القديم”، على غرار المهاجم إسلام سليماني الذي تراجع مستواه الفني وبدأ يفقد بريقه.

فضلا عن ذلك، سترتفع – دون شكّ – أسهم نعيجي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. بعد أن كان هدّاف البارادو محلّ اهتمام نادي موسكرون البلجيكي والأهلي المصري والنادي الإفريقي التونسي، في “الميركاتو” الشتوي لِشهر جانفي الماضي.

ويلعب إبن البرج زكريا نعيجي (24 سنة) لِفريق البارادو منذ عام 2014، وينقضي عقده مع نادي الرئيس خير الدين زطشي (وكذلك الرجل الأوّل في الفاف)، في الـ 30 من جوان المقبل.

وتبلغ القيمة المالية للاعب زكريا نعيجي مبلغ 600 ألف أورو، أو ما يُقارب رقم 8 ملايير سنتيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!