-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نعيمة ماجر تدافع عن شقيقها مرة أخرى!

نعيمة ماجر تدافع عن شقيقها مرة أخرى!
ح.م
رابح ماجر

نشرت الإعلامية السابقة في التلفزيون الجزائري نعيمة ماجر، تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ردت فيها على مقال صحفي انتقد شقيقها الناخب الوطني رابح ماجر بعد رفض اللاعبين سفيان فغولي ورايس مبولحي دعوته إلى المشاركة في وديتي “الخضر” ضد الرأس الأخضر والبرتغال.
وغردت نعيمة ماجر قائلة:”ماعاش من يجرؤ على صفع رابح ماجر إخواني في جريدة الخبر عيب على جريدة محترمة عريقة تستقطب ملايين القراء المخلصين لخطها وتميزها بالصدق والمصداقية الخبر ليست في حاجة إلى الفرقعة الإعلامية الفارغة لأنها الخبر فكيف تسمح لأحد صحفييها بالتطاول على ابن الجزائر البار الذي لم تصدر منه يوما إساءة إلى شعبه أو بلده بل كان وسيبقى رمزا للنجاح ونبل الأخلاق والالتزام. أقول للصحفي اتق الله وليكن في علمك أنه ما كان وما عاش من يجرؤ على صفع رابح ماجر”.
وسبق للنائب البرلمانية أن دافعت عن شقيقها بعد تعرضه لانتقادات لاذعة عقب خسارة رفقاء محرز أمام منتخب إيران في النمسا،حيث اعتبرت ذلك حملة إعلامية شرسة تقودها جهات على عائلة آل ماجر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • أحمد محمد

    ساواصل إنتقادي الى غاية تركه المنتخب الوطني ماجر ليس مؤهل لقيادة المنتخب وضعيف جدا ومن عيّنه مدرب للمنتخب هو أكبر مجرم و مذنب في حق 40 مليون جزائري حطمتم كرة القدم الجزائرية في ظرف قياسي جدا ولم يعود لنا فريق .

  • sofiene

    يا مدام ...سنظل ننتقده حتى يترك المنتخب لمن هو اهل له و لمن يحافظ عليه

  • ابو يا سين

    متى كان نقذ مدرب المنتخب الوطني مسألة عائلية ؟ اللهم إن كنت خبيرة ومختصة في كرة القدم وأما وأنك لا تفقهين فيها شيئا كان حريا بك ألا تتدخلي واتركي الامر لأهل الاختصاص لأن الأمر ليس خلاف عائلي نحن هنا ننقذ ماجر المدرب للمنتخب الجزائري الذي هو ملك لكل الجزائريين وليس لعائلة ماجر إنه ليس إرث عائلي , ثم كيف تمنون علينا دائما بتلك الاسطوانة المشروخةأن اللاعب أعطى وقدم للجزائر وو..؟؟؟!!! وهل هذا يجعله محصنا من النقد ؟؟؟

  • أبو أحمد

    نحن ضد سب وشتم الأشخاص و عائلتهم و ذواهيهم، لا نرضى بهذا من جهة ،أما قول الحقيقة في شخص ما و توضيح الصورة للآخرين فهذا ما نحث به، من باب الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، و لا أظن أنك تمانعين ولو على حساب أخيك ، المخطأ مخطأ وأخوك يبقى بشرا.

  • بوخلخال العيدروس

    يا الحاجة نعيمة الرد عليك وباحترام لشخصك الكريم سهل جدا ها هو: "ما كان وما عاش من يجرؤ على صفع الجزائر ومنتخبها ويمرغه في التراب” كما يفعل أخوك ... العصمة للأنبياء فقط وأخيك ليس منهم حسب ما نعلم.

  • محمد الزين

    منتخب عاءيلي وليس وطني ههة،العروس تشكرها امها ولا فمها،برلمانية ومدرب وطني،المجموع ملايير السنتيم ،حسبنا الله ونعمة الوكيل،كنت صغير كنت نحب نشوفها بالاسود والابيض واليوم كي ولا اللون وليت نكره نسمع بيها

  • moha benouis

    elle qua venir entrainer avec lui