-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينما تعوّل إدارة السيدة العجوز على بوغبا للتعاقد مع رابيو

نفاد تذاكر مباراة جوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو

الشروق
  • 618
  • 0
نفاد تذاكر مباراة جوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو
ح.م
ملعب أليانز الخاص بنادي يوفنتوس

تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى جوفنتوس، في نفاد تذاكر أولى مباريات البيانكونيري على ملعبه “أليانز” أمام لاتسيو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 المقرر لها 25 أوت الجاري.

وأعلن جوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن نفاد تذاكر أولى مباريات الفريق بملعبه “أليانز” أمام لاتسيو، وأن آخر تذكرة بيعت لتكتمل السعة الرسمية للملعب في تلك المباراة.

وأضاف موقع البيانكونيري أنه لا يزال هناك أمل بالنسبة إلى المشجعين الذين يرغبون في الحضور بملعب “أليانز” خلال مباراة لاتسيو وسيكشف عنه في الأيام المقبلة.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن تلك الخطوة من جماهير جوفنتوس جاءت من أجل الاستقبال المميز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا من ريال مدريد في أولى مباريات الفريق بملعبه.

من جهة أخرى، تعول إدارة جوفنتوس على نجاح برشلونة في التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل النجاح في ضم مواطنه أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

ويتنافس برشلونة وجوفنتوس على التعاقد مع رابيو خلال الصيف الحالي، لاسيما بعد تصريحات الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفرق سان جيرمان، التي شكك فيها في إمكانية بقاء لاعب الوسط الفرنسي مع الفريق.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن إدارة جوفنتوس تضع رابيو على رأس أولوياتها في الصيف الحالي، وترغب في الظفر به قبل برشلونة، إلا أنها تدرك أن النادي الكتالوني لن يتركه يفلت من يديه إلا في حالة التعاقد مع بوغبا.

وترغب إدارة جوفنتوس في إتمام التعاقد مع رابيو الصيف الحالي، لكن في حالة الفشل في ضمه فإنها ستتجه إلى توقيع عقد مبدئي معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!