-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلال دزيري يؤكد:

نهائي “الكان” سيحدد أفضل لاعب في إفريقيا

الشروق الرياضي
  • 1038
  • 0
نهائي “الكان” سيحدد أفضل لاعب في إفريقيا
أرشيف
بلال دزيري

حرص بلال دزيري نجم منتخب الجزائر السابق، على تهنئة الخضر بالتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا 2019 على حساب نيجيريا، مشيدًا بلاعبي الخضر والمدرب الجزائري جمال بلماضي والجهاز الفني والإداري والاتحاد.

وقال دزيري في تصريحات صحفية: “الحمد لله لم نصل إلى الوقت الإضافي، كان سيستنزف منا مجهودا كبيرا ومن الوارد أن نودع البطولة، لكن رياض محرز أنهى المباراة في الوقت القاتل، كنا نتوقع وصول منتخب الجزائر إلى النهائي نثق في قدراتهم”.

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة: “نهائي أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال سيكون متكافئاً 50% لكل فريق، لكنها ستختلف عن مباراة الدور الأول في كل شيء، سواء من الجانب البدني أو الحذر من خسارة البطولة، نستطيع أن نفوز عليهم مرة أخرى بإذن الله سنكون في الموعد وجاهزين بدنيًا والمنتخب يعود من القاهرة بالكأس”.

وتابع: “النهائي سيحدد من سيفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا الموسم، رياض محرز حصل على الدوري الإنكليزي مع فريقه مانشستر سيتي، وكذلك ساديو ماني توج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، الفائز بالكان سيحصد الجائزة”. وأشار لاعب اتحاد الجزائر السابق، إلى أن هناك عددا كبيرا من الجماهير الجزائرية سيسافر إلى القاهرة، لمؤازرة محاربي الصحراء في مباراتهم المصيرية أمام السنغال الجمعة المُقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!