-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفت ما نسب لوكيل محكمة الأربعاء

نيابة البليدة تنفي إساءة أحد ممثليها لرموز الثورة

الشروق أونلاين
  • 2305
  • 1
نيابة البليدة تنفي إساءة أحد ممثليها لرموز الثورة
أرشيف

أكدت النيابة العامة لمجلس قضاء البليدة، الاثنين أن “ممثل النيابة العامة لم تصدر عنه أي عبارات من شأنها المساس برموز الثورة التحريرية أو شخص الشهيد عبان رمضان”.

وجاء في بيان صحفي لهذه الهيئة: “تعلم النيابة العامة لمجلس قضاء البليدة الرأي العام أنها تفند ما تداولته بعض وسائل الإعلام الخاصة وبعض مواقع التواصل الاجتماعي حول مجريات محاكمة المدعو (ح.ح) بمحكمة الأربعاء يوم 20 فبراير الجاري”.

وأضاف البيان أنه “وبعد التحري حول مجريات هذه المحاكمة تبين أن ممثل النيابة العامة بالجلسة المذكورة لم تصدر عنه أي عبارات من شأنها المساس برموز الثورة التحريرية أو شخص الشهيد عبان رمضان”.

وذكر البيان أنه أثناء هذه المحاكمة رافع ممثل النيابة العامة لأجل إثبات أركان الجريمة المتابع بها المتهم طبقا للصلاحيات المخولة له قانونا.

كما أشار البيان أنه “وخلافا لما تم تداوله فانه وبعد الانتهاء من المرافعات انصرفت المحكمة للمداولة وليس بسبب طارئ من طوارئ الجلسة يكون قد وقع بين ممثل النيابة وهيئة دفاع المتهم”.
المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قنطاس بودلال

    ما هذا الضحك على الذقون ؟؟ ليس ممثل النيابة العامة من يبريء نفسه بل تبرئه أو تدينه إعادة الاستماع لوقائع الجلسة إن كانت مسجلة ... فهل رأيتم يومًا مذنبا أو مجرما يثبت الفعل على نفسه ؟؟؟ غريب أمر العدالة عندنا ... يتهمون من يشاؤون ودون إثبات ولا دليل لا مادي ولا معنوي وينفون عن أنفسهم ما يشاؤون حتى مع الدليل والقرائن فهل هذه هي عدالة العهد الجديد الذين يبشروننا به ؟