-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يجهز خطة جديدة لضمه

نيس يجهز خطة جديدة لضم بودبوز

نيس يجهز خطة جديدة لضم بودبوز
أرشيف
رياض بودبوز

كشفت صحيفة “نيس ماتين” الفرنسية أن نادي نيس الفرنسي لم يصرف النظر عن صفقة التعاقد مع رياض بودبوز لاعب ريال بيتيس الإسباني، رغم الطلبات المادية المبالغ فيها للنادي الأندلسي الذي يتمسك بالحصول على 14 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل نجمه الجزائري.

وأكدت الصحيفة أن نادي الجنوب الفرنسي يجهز خطة جديدة لضم الاعب تقضي بتقديم عرض لاستعارته لمدة 6 أشهر، على أن يفعّل بند الشراء في حالة نجاحه في تقديم الإضافة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.ويعوّل نيس على الرغبة الكبيرة التي يبديها اللاعب في الرحيل من أجل إجبار ريال بيتيس على الموافقة على عرضه الجديد.

وكان بودبوز قد فشل في إثبات وجوده خلال مغامرته الإسبانية، حيث أسهم في 6 أهداف فقط من جملة 39 مباراة شارك فيها.

وتعد هذا الأرقام ضعيفة للغاية مقارنة بما قدّمه خاصّة مع مونبيلييه الفرنسي في موسم 2016 – 2017 الذي تصدّر فيه ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع “سكواكا فوتبول” البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

يذكر أن بودبوز خرج خلال الفترة الأخيرة من حسابات منتخب الجزائر، بحكم نقص جاهزيته البدنية، حيث يعود آخر ظهور له لشهر جوان من السنة الماضية، تاريخ المواجهة الودية أمام غينيا
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!