-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال لمقربيه إنه ليس سعيدًا مع ناديه ويرغب في الرحيل

نيمار على أبواب ريال مدريد قبل كأس العالم 2018

الشروق أونلاين
  • 1196
  • 0
نيمار على أبواب ريال مدريد قبل كأس العالم 2018
ح.م
نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد وضعت خطة للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا شهر جوان المقبل.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا ابن الـ26 عاما بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، رغم تعاقده الصيف الماضي فقط مع باريس سان جيرمان الفرنسي بمبلغ 222 مليون يورو، قادمًا من برشلونة الإسباني.

ولكن صحفا إسبانية أكدت في الفترة السابقة أن نيمار قال للمقربين منه إنه ليس سعيدًا مع ناديه الباريسي، ويرغب في الرحيل الصيف المقبل، والوجهة المحببة إليه هي ريال مدريد، حيث شعر بأن الشهور الخمسة الماضية مروا عليه كأنها خمس سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قد بدأت المفاوضات الجادة مع مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل إقناعهم ببيع نيمار في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد يضع خطة مُحكمة كي يتعاقد مع نيمار دا سيلفا قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018، حيث يعتبر النجم البرازيلي هو هدف المرينغي الأساسي في الميركاتو القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو مواطن نيمار، ونجم ريال مدريد يلعب دورًا بارزًا في هذه الصفقة، حيث يعد أول الأشخاص الذين تحدثوا مع نيمار حول إمكانية الانضمام إلى المرينغي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!