-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نيمار يعود لتدريبات سان جيرمان وسط غموض حول مصيره

نيمار يعود لتدريبات سان جيرمان وسط غموض حول مصيره
ح.م

عاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم السبت، لأول مرة منذ نهاية الموسم الماضي.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي عاد للنادي الباريسي هذا الصيف، دون مشاركة زملائه في التدريبات، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”.

ورغم بدء سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي، بالإضافة لخوض مباراة السوبر المحلي، إلا أن نيمار لم يظهر مع الفريق، تأهبا لرحيله عن النادي.

وبشكل مفاجئ، انخرط نيمار في التدريبات الجماعية الصباحية للفريق الباريسي، وسط مزيد من التكهنات حول مستقبله. وجاءت عودة نيمار للتدريبات بعد ساعات من إعلان برشلونة الإسباني اتفاقه مع بايرن ميونيخ الألماني على انتقال اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو للنادي البافاري، رغم التقارير التي ربطت الأخير بالانضمام إلى سان جيرمان. وأراد برشلونة، حسب ما أفادت التقارير، إدخال كوتينيو ضمن صفقة تبادلية، لاستعادة نيمار من “بي إس جي” لكن الاتفاق المفاجئ مع البايرن بدد تلك التكهنات.

ومن المتوقع أن يتسبب انتقال كوتينيو الوشيك للبايرن في تعطيل عودة نيمار إلى البارسا، لا سيما مع حاجة الأخير لدفع مبالغ طائلة نظير التعاقد مع لاعبه السابق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!