-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِالعاصمة الفرنسية باريس

نيمار يمنع إحضار الهواتف المحمولة في حفل عيد ميلاده

علي بهلولي
  • 813
  • 1
نيمار يمنع إحضار الهواتف المحمولة في حفل عيد ميلاده
أرشيف
نيمار جونيور دا سيلفا

طالب نجم الكرة البرازيلية نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الشخصيات المدعوّة لِحفل عيد ميلاده، بِعدم إحضار الهواتف المحمولة معهم.

ويُنظّم نيمار الحفل بِالعاصمة الفرنسية باريس مساء الإثنين، ويبلغ من العمر 27 سنة هذا الثلاثاء.

وستحضر الشخصيات المدعوّة إلى الحفل بِدون هواتف محمولة، بِناءً على أوامر وجّهها نيمار للمنظّمين، مُمثّلي شركة نمساوية تُتنج مشروب الطاقة، وترعى الحفل.

ويُريد نجم الكرة البرازيلية تفادي سيناريو حفل عيد ميلاده في السنة الماضية، لمّا أحضر بعض المدعوّين هواتفهم المحمولة، والتقطوا صورا ونشروها عبر الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الإجتماعي (تويتر، الفيسبوك، أنستغرام)، أثارت غضب نيمار.

وتتكوّن الشخصيات المدعوّة من أسرة نيمار وأقارب له وأصدقائه وأفراد نادي باريس سان جيرمان (إدارة، جهاز فني، لاعبين…)، وغيرهم، بِعدد يتجاوز بِقليل رقم 200 شخص سيحضر الحفل، كما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، الإثنين. التي أضافت أن نيمار سيحتفل بِعيد ميلاده في فيلا بِالعاصمة الفرنسية، مجاورة لِقصر “الإليزي”.

وتابعت نفس وسيلة الإعلام تقول إن الحفل سيكون باذخا، وسيبدأ بِدخول نيمار إلى القاعة “يتبختر” فوق بساط أحمر.

للذكر، فإن نيمار تعرّض لِإصابة خطيرة على مستوى القدم اليُمنى أواخر جانفي الماضي، أجبرته على العلاج والإبتعاد عن المنافسة لِمدّة شهرَين أو أكثر بِقليل من الآن. فهل سيتبختر نيمار فوق البساط الأحمر طربا، أو يمشي على استحياء ليس تواضعا وإنّما بِسبب الإصابة في القدم، أو يترنّح من فرط احتساء “العصير”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • rf

    c'est de n'importe quoi