-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة بورتو لم تتخذ أي قرار بشأنه

نيوكاسل ووست هام وإيفرتون تريد براهيمي

نيوكاسل ووست هام وإيفرتون تريد براهيمي
ح.م
ياسين براهيمي

كشف موقع “فوتبول ترانسفيرز”، المختص في أخبار الانتقالات، أن ياسين براهيمي، نجم المنتخب الجزائري وبورتو البرتغالي، على رادار ثلاثة أندية إنجليزية، وهي نيوكاسل ووست هام وإيفرتون.

ويشكل براهيمي “صيدا ثمينا” لأندية “القارة العجوز”، باعتباره سيكون حرا من كل ارتباط قانوني في شهر جوان المقبل، تاريخ انتهاء عقده مع بورتو، ولم تحسم إدارة بورتو حتى الآن موقفها النهائي في ما يخص بقاء نجمها الجزائري في الفريق لفترة نهاية الموسم كما يرغب في ذلك مدربه سيرجيو كونسيساو، أو رحيله في شهر جوان المقبل من أجل الاستفادة من مبلغ بيعه الذي يتراوح ما بين 4 و5 ملايين يورو، وتألق براهيمي بصفة خاصة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الثالث في الترتيب الخاص بأفضل المراوغين، وذلك وفقا لموقع “هوسكورد” المتخصص في المتابعة والتقييم، وسبق لبراهيمي أن خاض 334 مباراة في دوريات فرنسا (رين وكليرمون فوت) وإسبانيا (غرناطة) والبرتغال (بورتو) سجل خلالها 64 هدفا وأهدى 48 تمريرة حاسمة.

من جهة أخرى، طلب سيرجيو كونسيساو، مدرب فريق بورتو البرتغالي، من إدارة النادي إنهاء أزمة تجديد عقد الجزائري ياسين براهيمي نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي البرتغالي في الإثنين الحاجة إلى خدماته، باعتباره ركيزة أساسية في الفريق، حيث يأمل نادي بورتو الإبقاء على براهيمي حتى فترة نهاية الموسم على الأقل، وذلك بسبب الرهانات التي تنتظر الفريق في المسابقتين المحليتين وفي دوري أبطال أوروبا.

هذا، وكان ياسين إبراهيمي قد احتل المركز الثاني في صفقات أغلى اللاعبين العرب الموسم الماضي، حسب الترتيب الذي أصدره موقع ألماني متخصص في الانتقالات. وقدر الموقع قيمة الدولي الجزائري في سوق الانتقالات بنحو 18 مليون أورو، غير أن بعض المصادر أكدت أن قيمته الحالية لا تتعدى خمسة ملايين يور.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!