-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتلخص في الكثير من السلوكات

هؤلاء الرجال مكروهون عند النساء

صالح عزوز
  • 21336
  • 14
هؤلاء الرجال مكروهون عند النساء
ح,م

ليس كل رجل محبوبا عند النساء، والعكس صحيح، لأن الأخلاق والأذواق تختلف بين الأشخاص، فهناك الكثير من التصرفات تنفر الأفراد من شخص معين، لأنها طباع لا يمكن أن تتغير وكذا سلوكات لا يستطيع الفرد التخلي عنها بسهولة، لأنه شب عليها.. وحديثنا في هذا الموضوع، هو الرجال المكروهون عند النساء، سواء في المحيط مثل محيط العمل، أم في العلاقة بينهما، التي تتلخص في الكثير من السلوكات، التي تجعل من الرجل غير ودود عند الأفراد.

تعتقد الكثير من النساء أن الرجل حين يشارك المرأة في بعض خصوصياتها كأنثى يصبح الرجل الأول المكروه عندهن، ومن بين هؤلاء من يشاركون المرأة في بعض الأحاديث النسوية، التي تعتبر خاصية تختص بها النساء، لا يمكن للرجل أن يقع فيها، فلو حدث يصبح واحدة منهن إن صح القول، لذا ترى المرأة أن الرجل يجب أن يتحلى بحس الرجولة، والترفع على بعض أحاديث النساء. بالإضافة إلى هذا تكره المرأة عامة والزوجة خاصة الرجل البخيل، والبخل في كل جوانبه، سواء في التعاملات أم في المصاريف وغيرها.. كما نجد من بين الرجال الذين يدخلون في خانة المكروهين عند النساء، الرجل الكذاب البين كذبه، ولما نقول البين كذبه هو ذلك الرجل الذي يكون كذبه واضحا، سواء في المواعيد أم في نقل الأخبار بين الأشخاص، لذا فهو رجل منبوذ عند المرأة مهما كانت قيمته الاجتماعية، أو مستواه الاجتماعي. أضف إلى هذا، أن من بين الأصناف التي تكرهها المرأة في الرجال، الذي يرفع يده على المرأة مهما كانت العلاقة بينهما، سواء في العمل أم الزوجة أم الأخت.. لذا، تعتبر الكثير من النساء، أن مجرد رفع الرجل يده على المرأة مهما كانت، هو سقوط لرجولته.

كما نجد أن الكثير من النساء، خاصة المتزوجات، قد وقعن في رجل لا يمكن أن يتحمل المسؤولية ولو في أبسط الأشياء. والغريب في هذا ليس عدم القدرة على مواجهة المواقف، بل يهرول إلى استشارة والدته أو والده وإخوته، في كيفية التعامل مع هذه المواقف، حتى ولو كانت مجرد تسلية لا غير، وأكثر من هذا يغلب رأي الأسرة على رأي زوجته، خوفا من رد فعلهم، فيصبح صنفا مكروها عند النساء، سواء كزوج أم كشخص عادي، لأنه يعتبر في رأيهن غير مسؤول، ولا يمكن الاتكال عليه في أبسط الأشياء فكيف لما يتعلق الأمر بمصاعب الحياة. بالإضافة إلى زير النساء، الذي لا يتوقف عن مغازلة الأنثى.. والغريب، أنه في بعض الأحيان في حضرة زوجته.

هي بعض الصفات للذكر لا الحصر، يصنف من خلالها الرجل في خانة المكروه عند النساء، لأن الكثير من السلوكات المذكورة سابقا، لا يمكن للرجل أن يتخلى عنها، لأن أغلبها طباع فيه، ولا أمل في أن يتخلى عنها أو يتجاوزها في يوم من الأيام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • مقران

    اكثرية نساء يحبن رجل الخائن و الكذاب و المفرط فى تناول الكحول اذا كان غنى و وسيم

  • خداع

    إذا كنتم تتحدثون عن المرأة التي في الصورة فأنا أقبل بها حتى و إن كانت تكرهني !

  • مشاكس

    للمعلق رقم 07 المدعو (دحمان) :
    و ماذا عنك ؟

  • أنا

    هذا الكلام ينطبق على النساء الحقيقيات (أمخاتنا و جداتنا و ما على) اللاتي تربين على الفطرة السليمة و ليس فتيات الفايسبوك (خاصة من التسعينات فما فوق) فعلى الجزائر و على العالم السلام !

  • دحمان

    من الغريب ان جميع المعلقين رجال وكلهم يفتون فيما تحب المرأة

  • خليفة

    لكل واحد رغباته و أهواؤه و ميوله الخاصة ،فقد تقبل المرأة صفات معينة في الرجل ، و قد تكره أخرى ، و هذا أيضا ينطبق على الرجل ،و هذا الأمر يدخل في الثقافة العامة للمجتمع ، و مع ذلك قد يتحمل الزوجان سلبياتهما إذا كان زواجهما مبني على المودة و الرحمة ، و الاخلاص و التضحية المتبادلة .

  • المراة الرجل

    امامها ابوها فقط لا يقف امام رجولته من كان وايا كان ومتى كان

  • hanine

    والرّجل الّذي يتّسم بالحياء و الشّهامة أحبّ إلى المرأة فهو عملة نادرة

  • محمد***

    المرأة تحب الرجل الذي هو رجل...(الرجل الذي ليس كالقرد يقلد كل شيء لباس، ممثلين لاعبين، يقلد أعراس الناس، كلام الناس، تصرفات الناس عادات الناس.. وليس كالخنزير ديوث لا يغار على زوجته وعلى بنته واخته ...ويتتبع النساء ويتكلم مع النساء، ويجلس مع النساء ويتدخل في شؤون النساء. رجل مسؤول لا تسيره أمه أو أخته أو أبوه أو عمه....يسير نفسه وقراراته لنفسه ...) والرجل يحب المرأة التي هي امرأة (أنثى لا تتطاول على زوجها، ولا تخرج عن طاعته.....)

  • سعيدي

    المراة لا تحب الرجل الذي شخصيته ضعيفة فهي تنفر منه و تحتقره و لا تحس بالامان معه. فينبغي علی الرجل ان تکون له شخصية قوية و ان لا يغير في المواقفه و مبادءه ( يعني اشد في کلمة معاها و ما يتلقلهاش لحبيلا ) . المراة الا شافت زوجها شخصيته ضعيفة تطلع فوق راسو و دلدل رجليها. المراة ينبغي معاملتها بنفس الطريقة التي کنت تعاملها کي کنت خاطبها .

  • عميس

    النساء وكل النساء وجل النساء........ تحب الرجل القوي الشخصية وتكره العكس والسلام

  • فريد

    الكثير من النساء تحب الرجل الكذاب و الذي يضربها . و الذي يغازل النساء و الكثير من النساء تكره الرجل المستقيم الصادق

  • ديار الغربة المرة

    أوافقك الرأي في بعض ما ذكرته لكن ليس كله
    لأنها سنة الحياة و مهما كان الرجل فلديه إيجابيات و سلبيات
    لكن يوجد أمر عظيم جدا جدا جدا ??
    اللص يدع لك مجال للإختيار بين حياتك و محفظة نقودك
    أما المرأة فطلبهما معا

  • ههههه

    من بين المظاهر ايضا الحنان والدفء بالحيوانات لا يليق