-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اجتماع ثلاثي السبت بين إدارة بيريز ووالد اللاعب ومحامي النادي

هازارد يقترب من ريال مدريد مقابل 190 مليون يورو

الشروق الرياضي
  • 1088
  • 1
هازارد يقترب من ريال مدريد مقابل 190 مليون يورو

أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد اتفق مع نادي تشيلسي الإنجليزي على ضم النجم البلجيكي أيدين هازارد مقابل 190 مليون يورو، في الصيف الجاري.

ذكرت شبكة “لو 10 سبورت” الفرنسية، أن النادي الملكي تفاوض مع والد هازارد في الفترة الماضية، بعد نية الميرينغي دفع المقابل المذكور لضم نجله.

يشار إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هازارد، في ظل سعيه لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لجوفنتوس الإيطالي. وكانت تقارير قد أكدت مؤخرًا دخول النجم البلجيكي، ضمن قائمة اهتمامات برشلونة الإسباني.

أكد جيانلوكا دي مارزيو مراسل سكاي الكبير ذات المصداقية أن ريال مدريد سوف يجتمع مع والد اللاعب البلجيكي ايدين هازارد ومحامي اللاعب اليوم.

ويأمل ريال مدريد في ضم صاحب الـ27 عاما وأحد أبرز النجوم في كأس العالم الماضية، بينما يرفض اللاعب تمديد تعاقده مع ناديه من أجل الرحيل للنادي الأبيض الإسباني.

وكتب دي مارزيو من خلال حسابه عبر تويتر: “السبت سيلتقي والد هازارد ومحاميه وقادة ريال مدريد، العرض الذي سيقدمه الفريق الإسباني، لكن تشيلسي يمكن أن يطلب المزيد”.

وذكرت اذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية أن تشيلسي سمح لإيدين هازارد بالمغادرة، يبقى الآن الاتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي على قيمة الصفقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جثة

    محمد صلاح افضل من هازارد بمراحل ... اضن انها بداية سقوط الريان عفوا الريال ...