-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان السد القطري

هدف ثالث وأخير لـ “بونجاح” في مونديال الأندية

علي بهلولي
  • 2495
  • 0
هدف ثالث وأخير لـ “بونجاح” في مونديال الأندية
ح.م

واصل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مساء الثلاثاء هوايته في هزّ الشباك، لمّا شارك في مباراة فريقه السد القطري والمُنافس نادي الترجي التونسي.

وخسر فريق السد القطري بِنتيجة عريضة (2-6) أمام الترجي التونسي، في مباراة لُعبت لِتحديد صاحبَي المركزَين الخامس والسادس في مونديال الأندية 2019.

واحتضنت العاصمة القطرية الدوحة أطوار هذه المباراة، تحت إدارة تحكيم من تاهيتي.

وسجّل المهاجم بغداد بونجاح الهدف الأوّل لِفريقه السد القطري، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 32. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1206952782072299522

ورفع بغداد بونجاح غلّته إلى 3 أهداف، مُتصدّرا لائحة هدّافي مونديال الأندية، نسخة قطر 2019. رفقة الليبي حمدو الهوني جناح الترجي التونسي، الذي أمضى ثلاثية ضد السد.

وأكمل فريق السد المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المدافع عبد الكريم حسن في الدقيقة الـ 24، وحينها كان الترجي التونسي مُتقدّما في النتيجة بِثنائية نظيفة.

وفي الطرف المقابل، شارك المدافعان الدوليان الجزائريان السابقان عبد القادر بدران وإلياس شتي أساسيَين مع فريقهما الترجي. بينما دخل مواطنها وزميلهما متوسط الميدان رؤوف بن غيث أرضية الميدان في الدقيقة الـ 57، وحينها كان مُمثل الكرة التونسية مُتقدّما في النتيجة بـ (2-4). في حين تابع الجزائري الرّابع المهاجم بلال بن ساحة المباراة من دكة بدلاء فريقه الترجي.

وهكذا انتهت مشاركة السد والترجي في مونديال الأندية 2019، حيث تموقع الفريق القطري في الرتبة السادسة وقبل الأخيرة، واحتلّ النادي التونسي المركز الخامس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!