-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خطف الأضواء في تربص شيكاغو الأمريكية

هدف “صاروخي” لمحرز مع السيتي

حسين قيصر
  • 23324
  • 8
هدف “صاروخي” لمحرز مع السيتي
ح.م

 يتدرب المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز بجدية كبيرة بعدما تأقلم بسرعة مع فريقه الجديد مانشيستر سيتي الإنجليزي، لاسيما منذ انطلاق المعسكر الإستعدادي للفريق بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت قيادة الفيلسوف بيب غوارديولا.

 ونشر الحساب الرسمي لفريق مانشيستر سيتي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هدفا صاروخيا سجله محرز في الحصة التدريبية ليوم الأربعاء وعلقت عليه “صاروخ من رياض”.

 ويبدو أن محرز خطف كل الأضواء وأصبح النجم الأول لفريق السيتي وهو ما جعل هذا الاهتمام الكبير به من طرف إدارة الفريق والمدرب على حد سواء، وذلك في ظل غياب النجوم الكبار للفريق الذين لم يلتحقوا بالتدريبات بعد، بسبب تواجدهم في عطلة ممددة، منحت لهم بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018 الذي اسدل الستار عليه الأسبوع الماضي فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • الوهراني

    الي التعليق 5 عار عليك أن تشبه المحترم الخلوق بليلي علوي وهو وزوجته المحجبة من رسموا صورا جميلة عن الإسلام في بلاد الإنجليز انظر الي ليلي علوي زوجة محرز عارضة الأزياء وعارضة نفسها وهيا في الانستغرام وهيا تنشر صورها وصور جسدها دائما ولا تتكلم عن المحترمين ... ومحمد صلاح نتمني أن يخرج مثله من الدوري العربي لاي دولة عربية ويصل الي ما وصل إليه من الشهرة العالمية واللعب في كبري الأندية العالمية وفرض نفسه .... افضل من الاستيراد من صناعة المدرسة الفرنسية وفي الاخر نقول تحيا الجزائر ... نفاق

  • المجرب..

    ان لم يتالق مع الفريق الوطني و يثبت علو كعبه فما الفائدة

  • المجرب..

    عندما تغيب القطط تتالق الفئران ..متى و كيف في حصة تدريبية .هل هذا كلام

  • .....@

    رقم كن انت ولا تكن ذيلاااااااا لغيرك لا أحد ذكر ليلى علوي

  • مسعود الشلفي

    الي التعليق 2 جعلته بطل عالمي قبل أن يلعب !!! فلنري اذا كان سياخد مكان عالمي بعد اللعب مع هذا الفريق كما علي الاقل فعلا محمد صلاح مع ليفربول في أول عام له قاد الفريق لنهائي دوري الأبطال واحسن لاعب في الدوري الانجليزي وهداف الدوري الانجليزي معا لأول مرة وهذا كله في أول عام فقط مع ليفربول اخد مكان قوي وفرض نفسه ... بجانب أنه مع منتخب مصر المعتمد عليه رقم واحد اما محرز يأتي لمنتخب للجزائر وكأنه لم يأتي من الاساس ... نريد أن نري محرز مع الجزائر اولا وهذا ما يهمنا ليس ليستر ولا مانشستر ولا هم يحزنون

  • امين

    ماكان لا محرز لاهم يحزنون اللاعب الحقاني الي يلعب في قاع الظروف والاوقات ماشي كي محرز ......كي يجي للفريق الوطني تحسب ...........؟

  • محمد لمين

    احمد
    مازالكم غير محرز ماهدرتوش عليه، محرز بطل عالمي اعترف به كبار المحترفين و المدربين و رؤساء الأندية العالمية.

  • احمد

    كل اللاعبين يقذفون الصواريخ في الحصص التدريبية ولكن الصح في المبارايات الرسمية ونشوفو حنّة يديه!