-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

هدّاف البطولة الوطنية ينتقل إلى البرتغال

علي بهلولي
  • 2159
  • 1
هدّاف البطولة الوطنية ينتقل إلى البرتغال
ح.م

أعلنت إدارة نادي جيل فيسنتي من القسم الأوّل البرتغالي، السبت، عن انتدابها اللاعب الدولي الجزائري السابق زكريا نعيجي.

وسيلعب المهاجم زكريا نعيجي (24 سنة) مع فريق جيل فيسنتي، مُعارا لِمدّة موسم واحد. كونه مازال مُرتبطا بِعقد مع نادي البارادو.

وتُعدّ هذه التجربة الجديدة أوّل “مغامرة” كروية للاعب نعيجي خارج الوطن، بعد أن تقمّص لدى فئة الأكابر، ألوان فريق وحيد مُمثّل في نادي البارادو.

وتألّق زكريا نعيجي في الموسم الماضي، لمّا نال لقب هدّاف البطولة الوطنية، بعد أن أمضى 20 توقيعا لِمصلحة نادي البارادو. كما شارك في مباراة دولية واحدة مع المنتخب الوطني الجزائري، تحت إشراف جمال بلماضي.

وبِالضبط أواخر مارس الماضي ضد الزائر الغامبي، بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات “كان” 2019. حيث دخل إبن البرج بديلا في الدقيقة الـ 64، في مكان زميله المهاجم أسامة درفلو.

وبِالنسبة لِفريق جيل فيسنتي، فقد تموقع في المركز الـ 8، ضمن جدول ترتيب بطولة البرتغال للموسم الماضي. من أصل 18 ناديا متنافسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن البلد

    يجب على المدرب ان يعتمد مستقبلا على الاعب المحلي لانه وبكل بساطة يلعب في قارة افريقيا والكل يعلم ان لدينا كاس افريقيا و لدينا كاس العالم تمر تصفياتها من ادغال افريقيا و اللاعب المتاقلم اوربيا مولدا ومناخا قد يجد صعوبات كبيرة في التصفيات التي تكون بعد الزوال و تحت شمس محرقة .كما يجب ان تكون لدينه روح وطنية خالصة وليست مصطنعة .