-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا فسادٌ سياسي يا ساحلي

الشروق أونلاين
  • 4040
  • 4
هذا فسادٌ سياسي يا ساحلي
أرشيف

تشدّق بلقاسم ساحلي، الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري، بأنه “الوزير الوحيد غير المتهم بالفساد”، وربما كان ذلك صحيحا بالمفهوم الشائع للفساد، أي الرشوة والتزوير واستغلال النفوذ ونهب المال العام وإبرام صفقات مخالفة للقانون وتضخيم الفواتير.. لكنّ هناك نوعا آخر خطيرا من الفساد لم يذكره ساحلي، وهو أحد المتورّطين فيه، ويتعلق بالفساد السياسي؛ إذ ساند العهدةَ الخامسة بلا تحفّظ وهو يعلم أن الرئيس مقعد ولا دراية له بما يحدث في البلاد، وأن شقيقه السعيد هو الذي يدير البلاد منذ مرض الرئيس في أفريل 2013، ومع ذلك سانده بقوّة رفقة باقي الأحزاب “الكاشيرية”، ولولا لطف الله ثمّ ثورة الشعب في 22 فبراير لمرّت العهدة الخامسة ولكانت العصابة تحكم الآن، أليس هذا فسادا سياسيا يا ساحلي؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • تاقليعت

    صرحت دات يوم قائلة انا متحمسة ادا ترشح بوسريقة للخامسة واليوم يتبجح ويقول انا لست بفاسد كيف حكمت على نفسك ..ايها المطبل المزمر كان عليك الاقتداء ببن حمو وتركك السياسة لان الكل يكرهك وموقفك سابقا انت تركعللاشخاص ..

  • Populiste

    مسكين اصحابه يقولون عليه غبي لا يعرف يسرق
    اصحابه قاع داروا situation غير هو اللي مادار والو..ما يقتل ما يحيي ..
    صح هناك كاشيري ذكي و كاشيري غبي
    ..كما هناك مسلم ذكي و مسلم غبي
    و المسلم الغبي هو
    لا هنا لا لهيه...... لا دنيا ولا اخرة

  • محبوبي جمال

    هذه الشخصية التى لااريد حتى ذكر اسمها تعبر عن قمة الظلال السياسي، فمع صغر سنه كان من المفروض ان يعبر عن مشروع مستقبلي طموح لجيل المستقبل، لكن توجهاته ومواقفه تدل على انه يدور مع اتجاه الريح والدليل التغيير الدائم لمواقفه السياسة، لاسياسة لمن لامبدا له. الله المستعان

  • كمال من العاصمة

    هذا الشخص كان من أكثر المبطلين لبوتفليقة و حاشيته و أول المدافعين عن سياسة الفساد التي كانت تسير بها البلاد ... و الله لن ينتخب عليك أحد و سوت تتلقى صفعة شديد و تفهم للأبد ان الشعب الجزائري يبغضك بعضا شديدا ايها الشيات الكبير .