-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من خلال مسرحية "كوكو شانيل"

بعد غياب دام 30 عاما.. شريهان تعلن عودتها للفن 

جواهر الشروق
  • 6862
  • 10
بعد غياب دام 30 عاما.. شريهان تعلن عودتها للفن 

أعلنت الفنانة المصرية، شريهان، مؤخرا، عن عودتها للفن من خلال المسرح، بعد غياب طويل عن شاشة الاستعراضات، دام حوالي 30 عاما.

وكشفت شريهان عن عودتها من خلال العرض المسرحي “كوكو شانيل”، المنتظر انطلاقه في 20 جويلية الجاري تزامنا مع عيد الأضحى.

وثمنت شيريهان، عبر سلسلة تغريدات على “تويتر”، جهود رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، إذ اعتبرته السبب الرئيس في تلك العودة التي أضاف بسببها تاريخا إلى تاريخها وأصبح له جميل في رقبتها.

وأكدت أنه لولا تركي آل الشيخ، لما عادت في الفترة الراهنة، لاسيما أن العرض المسرحي جرى تصويره منذ 3 سنوات ولم تكن تعلم مصيره حتى الآن، وعلق الأخير على ذلك بأنها نجمة كبيرة والجميع في انتظارها.

وكان آخر عرض مسرحي ظهرت فيه الفنانة شيريهان، منذ 30 عاما بعنوان “شارع محمد علي”، برفقة الفنان الراحل فريد شوقي، وهشام سليم، ووحيد سيف، والمنتصر بالله، ويوسف عيد.

ونشر تركي آل الشيخ، يوم الثلاثاء الماضي، صورة ترويجية لمسرحية “كوكو شانيل” للفنانة المصرية شريهان، معلقا: “بعد انتظار سنين طويلة، عودة النجمة شريهان، في مسرحية كوكو شانيل يوم 20 جويلية من إنتاج العدل جروب على منصة شاهد، ومجموعة (إم بي سي) العملاقة، وبرعاية هيئة الترفيه”.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1412406281181270016

هذا ما اشترطته شريهان للعودة إلى الشاشة في رمضان!

كشفت تقارير إعلامية، الأحد 11 أفريل، عن الشروط التي وضعتها الفنانة الاستعراضية شريهان من أجل العودة إلى الشاشة خلال رمضان المقبل، بعد غياب طويل.

وأفادت التقارير أن شريهان وضعت شروطا خاصة، تتضمن في المقدمة حصولها على أجر خيالي، بالإضافة إلى الموافقة على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

كما اشترطت عدم دفع مستحقات خدمات شركة الاتصالات لمدة عام، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

وبحسب ما ذكرته بوابة “أخبار اليوم” المصرية، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

وقالت سكاي نيوز إن الإعلان يضم عددا من الاستعراضات، وأغنية بصوت شريهان، ومعها فنان شاب يقول مقدمة الإعلان فقط.

عرض الإعلان سيكون على شكل استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي.

وتعتبر الفنانة شريهان واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان واشتهرت بتقديم الفوازير التي ارتبطت بها أجيال عديدة مثل “ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة” عام 1988، و”فوازير حول العالم” عام 1987، و”ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو” عام 1986، و”ألف ليلة وليلة: عروس البحور” عام 1985″.

وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان “حاجات ومحتاجات” عام 1994، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم “العشق والدم” من إنتاج 2002.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • خليفة

    قالك حتى شاب و علقوله حجاب.

  • algerien

    ''يهدي من يشاء ويضل من يشاء'' . اللهم اهدنا الى صراطك المستقيم

  • عبلة

    الناس يتوبو وهي .....الله يهدي ما خلق وصاي

  • ابو مسلم الخرساني

    عودة شريهان يعني عودة المجون والفسوق والدعارة الي التلفزيون عودتها يعني عودة الفساد القديم بصورة عصرية و الذي اطلقته مصر( نقصد حكومات مصر العميلة الخائنة للامة العربية والاسلامية المتصهينة ) علي الدول العربية بما يخدم مخططات الصهاينة من تدمير للاخلاق الاسلامية الطاهرة للمسلمين كافة وتدمير للاسرة المسلمة كذلك ويخدم مصلحة الرئيس المصري صديق الصهاينة وبيدقهم السيسي ب بالعالم العربي

  • غزاوي

    مجرد تساؤل. لمن العودة !!!؟؟؟ جاء في المقال ما نصه: "وأكدت أنه لولا تركي آل الشيخ، لما عادت في الفترة الراهنة" انتهى الاقتباس وأقول: وأكدت أنه لولا الريال آل سعودي، لما عادت في الفترة الراهنة.

  • AHMED

    تعتبر الفنانة شريهان واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان §§??? اتقي الله يا هذا فمكان هته الارقوزة الطبيعي هو المتحف فمنذ كنت انا طفلا صغيرا كانت هي تتنطط على الشاشة وانا اليوم هرمت فكيف بهذه العجوز الشمطاء تعود ومن اين جاءت بالقوة التي تجعلها تهرج على الشاشة

  • براهيم بن براهيم

    هذ المخلوقة، ما تخافش ربي،،،،سمعت أنها أصيبت بسرطان الثدي،،،،،ومازالت ماهيش حاشمة على روحها..!!!...فوازير ، رقص وغناء وتعري في شهر رمضان، شهر التوبة والغفران..؟؟؟!!!!...........والله إنه لشيء عجاب...!!!

  • ريمة

    داك الشي😕

  • خليفة

    اجر خيالي لمن ؟ هل هو لراءد فضاء؟هل هو لباحث عن دواء؟ هل هو لمخترع شيء مفيد للمجتمع ؟ هل هو اجر خيالي لمربي اجيال؟...الخ انما هو اجر خيالي من اجل فنانة تقدم فوازير رمضانية من رقص و غناء ..الخ هكذا وصل الحال بالمسلمين ،يصرفون الاموال على اللهو و اللعب ،مع وجود الملايين من الفقراء و المساكين عبر ربوع الوطن العربي ، لقد انقلب سلم القيم ،حيث صرنا نضع اللهو و اللعب في القمة ،بينما الامور العلمية و الجادة نضعها في القاعدة ،نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • عبدالرحمن ت

    السلام عليكم. والله شئ غريب مالذي سيستفيد منه المصري الفقير الذي يكد من طلوع الشمس الى غروبها من هذه الفنانة التي تطالب بهذه المبالغ الخيالية في حين يقبع السواد الأعظم من المجتمع تحت خط الفقر ؟؟!!! شئ غريب و مؤسف لكِ الله يا أمة محمد.