-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مؤتمر صحفي عقدته إدارة فريقه ميلان آسي

هذا ما قاله بن ناصر لدى تقديمه إلى وسائل الإعلام

علي بهلولي
  • 1497
  • 1
هذا ما قاله بن ناصر لدى تقديمه إلى وسائل الإعلام
ح.م
إسماعيل بن ناصر

قدّمت إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي، الثلاثاء، لاعبها الجديد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لِوسائل الإعلام.

وقال إسماعيل بن ناصر إن التقني ماركو جانباولو المدرب الجديد لِفريق ميلان آسي، اتّصل به مُؤخّرا، وأخبره أنه يستحسن قدراته الفنية الممتازة، ويرغب في أن يجلبه إلى نادي الأحمر والأسود.

وأضاف أحسن لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة نادي “الروسونيري”، أن الميلان فريق كبير والنادي الأمثل لِتحسين مستواه الفني، وحصد المزيد من التتويجات. كما يملك لاعبين جيّدين، ويتوفّر على منشآت هائلة، وقاعدة جماهيرية عريضة، جعلته لا يتردّد في تلبية طلب المدرب ماركو جانباولو.

وتابع بن ناصر يقول إن مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في “كان” مصر 2019، ومساهمته في إحراز “الخضر” التاج القاري، منحته دروسا قيّمة وخبرة لا تُقدّر بِثمن. الأمر الذي يجعله يقتحم أسوار “سان سيرو” بِثقة في النفس وبِلا خوف أو خجل.

وواصل اللاعب السابق لِفريق أمبولي الإيطالي تصريحاته، قائلا إنه يُفضّل شغل منصب متوسط ميدان هجومي. لكن الدولي الجزائري استطرد، وقال إنه مُستعدّ لِتأدية أيّ دور يطلبه منه المدرب ماركو جانباولو.

واختتم بن ناصر يقول إنه مُتشوّق لِخوض تجربته الجديد مع العملاق اللمباردي، والتضحية لِتشريف ألوان الفريق، وتحقيق الأهداف المُسطّرة.

ويستهلّ إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي المشوار في بطولة إيطاليا للموسم الجديد، بِمواجهة المضيف أودينيزي مساء الأحد المقبل، بِرسم الجولة الأولى من عمر منافسة “الكالتشيو”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    il mérite c'est un excellent joueur je lui souhaite bcp de réussite vraiment il s'est donné a fond avec notre équipe nationale.
    Nonne chance Nacer.

    j'espére que Halilou maybdeche yeltha bih il le laisse et il va jouer avec notre équipe pour les qualifications qui nous reste 2021 et la coupe du monde 2022