-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصفتها المضادات السورية بعد غارات إسرائيلية

هذا ما قاله بوتين عن إسقاط الطائرة الروسية

الشروق أونلاين
  • 1777
  • 4
هذا ما قاله بوتين عن إسقاط الطائرة الروسية
رويترز
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فلاديفوستوك يوم 12 سبتمبر 2018

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، إن إسقاط طائرة عسكرية روسية قرب الساحل السوري كان نتيجة سلسلة ملابسات مأسوية عارضة.

ويبدو أن تصريحات بوتين تخفف إلى حد ما من الانتقاد الروسي لـ”إسرائيل”، رغم أنه قال إن روسيا ما زالت بحاجة لدراسة ما حدث.

وقال وهو يقف بجوار رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان بعد محادثات في موسكو، إن روسيا ستعمل على ضمان سلامة عسكرييها في سوريا.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد قالت، في وقت سابق الثلاثاء، إن الطائرة أسقطتها الدفاعات الجوية السورية إلا أنها اتهمت “إسرائيل” بالتسبب بشكل غير مباشر في الواقعة قائلة، إن طائرات إسرائيلية قريبة وضعت الطائرة الروسية في مجال الخطر.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله، إن بوتين قد يتحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في وقت لاحق الثلاثاء، بعد حادث إسقاط الطائرة الروسية الذي أسفر عن مقتل 15 عسكرياً من الجيش الروسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد☪Mohamed

    خلاص ترامب قبل قاعدة عسكرية أمريكية في بولنة لكن 2 مليار $ .

  • محمد☪Mohamed

    وخلال زيارة الرئيس البولندي إلى البيت الأبيض في الولايات المتحدة واجتماعه مع دونالد ترامب ، قال الرئيس البولندي Andrzej Duda إنه مستعد لإنفاق ما لا يقل عن ملياري دولار لإنشاء قاعدة عسكرية أمريكية على أراضيه. . لأنه يعتبر سلوك موسكو "عدوانية"
    وعرض ملحا على رئيس الأمريكي بأن يسمي القاعدة Fort Trump
    كل يتوجه للحرب العلمية التالثة

  • عبدالنور

    تعليق 1 : والله لو تقبل انت كمواطن جزائري أن تقصف الجزائر لاقدر الله بالنووي من عشرين دولة (ناتو - كيان صهيوني- و.متحدة ), وتظن أن جيشك مهما كانت قدرته, قادر على صد العدوان فتفضل.
    ابحث ايضا عن مصطلح اسمه Samson option.
    هؤلاء الثلاثي يحكمهم جماعة من المضطربين عقليا, (المتظلمون وليس المتنورون الماسون ) هل نسيت هيروشيما وناغازاجي, ودرسدن الالمانية?

  • نفاق روسيا وجبنها

    روسيا تلعب على الحبلين تحتل سوريا بحجة حمايتها والدفاع عنها بينما تترك الصهاينة يعيثون فيها فسادا فلا هي حمتها ولا هي تركتها لحالها وأبنائها إنه النفاق والخوف من إغضاب ربيب الولايات المتحدة فروسيا عملاق جبان ذو أرجل من فخار