-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

هذا ما قاله رئيس نادي نابولي عن آدم الوناس

علي بهلولي
  • 3359
  • 1
هذا ما قاله رئيس نادي نابولي عن آدم الوناس
ح.م

تحدّث المسؤول أوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي عن لاعبه الدولي الجزائري آدم الوناس، في أحدث ظهور إعلاميٍّ له.

وقال أوريليو دي لورينتس إن إدارته تلقت عدّة عروض لِإنتداب آدم الوناس، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. لكن كل المقترحات لم تصل إلى مستوى الشروط المطلوبة.

ويرتبط متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس (22 سنة) مع نادي نابولي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

وبِشأن مشاركة آدم الوناس في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر، قال رئيس نادي نابولي إنه استحسن العروض الفنية الذي يُقدّمها الدولي الجزائري، وأضاف أنه يأمل أن يرى نهائيا إفريقيا بين “الخضر” والسنيغال، حتى يحضره لاعبان من نابولي وهما: آدم الوناس، ومدافع “أسود تيرانغا” كاليدو كوليبالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن البلد

    الكل يامل في فوز الفريق الوطمي ..لكن اغلبية الشعب لايهمهم الاداء فقط يريدون النتيجة ..لكن كيف تفرح و انت لم تشاهد في هذه البطولة نجوم جدد و فنيات و لقطات تبهر العالم هذا لم يحدث .لذا نريد فوزا بطعم الفنيات الفردية والجماعية ..وكاننا ناكل في وجبة غداء مملة ..هذا لا يقلل من الفريق الوطني مادام كل الفرق لم ترتق وابهرت العالم ..لنكمل الوز في النهائي اتمناه اداء و نتيجة و ليس هدف ضد مرمى الخصم و هدف في اخر دقيقة ..لدي تكهنين ..الجزائر 4 السنغال 1 ....الجزائر 1 السنغال 2