-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مهاجم الفجيرة الإماراتي محمد بن يطو..يصرح:

هذا ما قاله لي بونجاح عن “الخضر” وأريد المشاركة في “الكان”

نبيل بلحيمر
  • 1485
  • 0
هذا ما قاله لي بونجاح عن “الخضر” وأريد المشاركة في “الكان”
ح.م
محمد بن يطو

أكد المهاجم الجزائري محمد بن يطو المحترف بنادي الفجيرة الإماراتي، أنه عازم على مواصلة التألق مع فريقه لكسب ثقة مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، والمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مشيرا إلى أنه من متابعي “الخضر” وفي اتصال مع العديد من اللاعبين في صورة عز الدين دوخة وبغداد بونجاح.

وأجرى بن يطو حوارا مطولا مع موقع “لاغازيت دي فوناك” أعرب فيه عن أمله في عدم تضييع فرصة المشاركة في “الكان”، وقال في هذا السياق: “من غير المعقول أن أنهي مشواري الكروي دون اللعب مع المنتخب الوطني، اسمي كان متواجدا في القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بالمشاركة في لقاء الطوغو، ولكن غيابي عن لقاء فريقي الأخير بداعي العقوبة، جعل بلماضي يؤجل استدعائي في تلك المقابلة”، وتابع :”أنا أحلم بالمشاركة مع “الخضر” في “الكان” ولا أريد تضييع هذه الفرصة.. أنا أتابع باهتمام بالغ “الخضر” ولدي بعض الأصدقاء كعز الدين دوخة وبغداد بونجاح، مهاجم السد القطري الذي أكد لي الأجواء الرائعة والحماسية داخل “الخضر”، خاصة مع قدوم المدرب جمال بلماضي”.

وأشاد بن يطو كثيرا بقدرات الجزائري بغداد بونجاح، هداف العالم في عام 2018 لحد الآن، معلقا على الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة بخصوص تلقي هذا اللاعب لعروض من أندية أوروبية واقترابه من التوقيع في نادي مارسيليا الفرنسي، حيث قال: “بونجاح لديه كل الإمكانات من أجل النجاح في أي فريق، لقد برهن على قدراته في جميع الفرق التي لعب لها وأيضا مع “الخضر”، وفي حال التحاقه بمارسيليا فأتمنى له النجاح في مشواره”، كما لم ينس بن يطو مدربه السابق في اتحاد الحراش بوعلام شارف الذي قال بخصوصه: “شارف له الفضل الكبير فيما وصلت إليه الآن.. هو من كان وراء جلبي إلى “الصفراء” من سريع المحمدية وساعدني كثيرا”.

وقال بن يطو، أن البطولة الجزائرية ليست بالقوية، ولا تساعد اللاعبين على تطوير مستواهم الفني لعدم امتلاك أغلب الأندية لملاعب في المستوى ومعشوشبة طبيعيا، ويأتي هذا بعد تجربتين في البطولة السعودية مع نادي الشباب والبطولة الإماراتية مع الفجيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!