-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جدل كبير حول صاحب الإمتياز

هذا ما قاله ميسي عن أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم

علي بهلولي
  • 4442
  • 0
هذا ما قاله ميسي عن أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم
ح.م
ليونيل ميسي

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية لِعام 2019، الحسم إن كان يحوز امتياز أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال ليونيل ميسي إنه لا يستطيع الحكم على نفسه في هذا المضمار، تاركا أمر تحديد أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم إلى التقنيين والنقاد والجمهور.

وتتباين الآراء بِهذا الشأن، حيث يُضع البعض أسطورة الكرة البرازيلية بيليه في القمّة، بينما يمنح آخرون مركز الريادة إلى الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

ونال ميسي (32 سنة) الإثنين الماضي جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبال”، وبات يتصدّر الجدول بِستّة تتويجات، مُتفوّقا على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (34 سنة) الذي يملك خمس كرات ذهبية.

واعترف ليونيل ميسي في شريط إلكتروني مُصوّر لِمجلة “فرانس فوتبال”، السبت، بِأنه شعر بِنوع من عدم الرضا والحرج، بعد أن تمكّن رونالدو عام 2017 من معادلته في عدد الكرات الذهبية المُحرزة (خمسة لِكليهما). ناهيك عن بقائه 3 سنوات متتالية بعيدا عن هذا التاج. لكن “البرغوث” أكد أنه لا يستسلم، ويسعى في كلّ موسم لِتقديم أرقى العروض الفنية.

واختتم ليونيل ميسي يقول إنه يُفضّل الألقاب الجماعية على المكافآت الفردية، في تلميح إلى “الكابوس المُرعب”، المُرادف لِعدم إحرازه مع منتخب الأرجنتين على أيّ تتويج دولي، خاصة في منافسة كأس العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!